وداد تلمسان-تأجيل مباراة الوداد أمام سطيف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجلت الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراة الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين وداد تلمسان وضيفه وفاق سطيف بالعقيد لطفي والتي كانت مقررة أن تلعب نهاية الأسبوع الحالي إلى موعد لاحق بسبب إرتباط الوفاق بالمنافسة الإفريقية.

اللاعبون يستفيدون من ثلاثة أيام راحة والعودة للتدريبات يوم الأربعاء

إستفاد لاعبو وداد تلمسان من ثلاثة أيام راحة بما أن الفريق يبقى غير معنيا بالمنافسة نهاية الأسبوع الجاري بعد تأجيل مباراته أمام ضيفه وفاق سطيف، وعليه ستكون العودة لإستئناف التدريبات بداية من يوم الأربعاء إستعدادا لبقية مشوار البطولة.

مباراة الرديف تلعب يوم الخميس بداية من الساعة الـ 15:00

أما مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف وفاق سطيف برسم الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للرديف فستلعب الخميس المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

تعادل وخمسة هزائم حصيلة الوداد في العودة

في قراءة حول مشوار وداد تلمسان بعد مرور ست جولات من بداية الشطر الثاني من البطولة فنجد أن الفريق تمكن من تحقيق نقطة واحدة فقط من أصل ستة لقاءات كاملة لعبها، بعد تعادله أمام سريع غليزان بالعقيد لطفي وخمسة هزائم منها إثنان بالعقيد لطفي أمام مولودية الجزائر ونادي بارادو وثلاثة بالخارج أمام نجم مقرة، شباب قسنطينة وأولمبي المدية، وهي حصيلة تبقى كارثية قبل إحدى عشر جولة كاملة من نهاية الموسم الكروي الحالي.

يبقى بأضعف دفاع وأضعف هجوم في البطولة

وإذا ما نظرنا إلى الخطوط الثلاثة لوداد تلمسان فنجد أنه يبقى بأضعف خط دفاع وأضعف خط هجوم في بطولة هذا الموسم، بعد أن تلقى الخط الخلفي للوداد واحد وأربعين هدف في ثلاثة وعشرين جولة كاملة خاضها، منها ثمانية عشر داخل الديار وثلاثة وعشرين في الخارج، فيما القاطرة الأمامية تمكنت من تسجيل تسعة أهداف فقط، منها سبعة أهداف بالعقيد لطفي وهدفين بالخارج.

سيكون مطالبا برد الإعتبار لنفسه في الجولات الإحدى عشر المتبقية

هذا وتبقى أمام وداد تلمسان إحدى عشر جولة كاملة قبل إسدال الستار على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم والتي سيكون فيها مطالبا برد الإعتبار لنفسه وتحقيق نتائج تجعله يغادر المرتبة الأخيرة على الأقل خاصة وأن اللقاءات المتبقية سيلعبها بدون حسابات بعد أن سقط رسميا إلى القسم الثاني مبكرا، منها ستة لقاءات بالداخل أمام وفاق سطيف، أمل الأربعاء، إتحاد بسكرة، هلال شلغوم العيد، جمعية الشلف، وشباب بلوزداد وخمسة بالخارج أمام نصر حسين داي، شبيبة الساورة، إتحاد العاصمة، شبيبة القبائل، مولودية وهران.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,