مولودية سعيدة-الاستئناف بمعنويات في الحضيض

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستمر الوضعية المزرية لفريق مولودية سعيدة هذا الموسم بالرغم من المطالب المتجددة و المتكررة للتعداد و الطاقم الفني حول جزء من مستحقاتهم، حيث قام الفريق مؤخرا بوقفة احتجاجية عند مقر الولاية جددوا بها مطلبهم الشرعي في حين بقيت الأمور على حالها لحد الساعة في انتظار الجديد هذه الأيام.

اللاعبون جددوا مطالبهم و معالم القطيعة جلية

بالنسبة لتعداد مولودية سعيدة فان زملاء القائد بوعنان عبروا عن مدى استيائهم من الوضعية الحالية التي تتكرر كل موسم، في حين جدد الشبان مطالبهم بضخ جزء من مستحقاتهم المالية خصوصا في الظرف الراهن باقتراب شهر رمضان الفضيل و العديد منهم لديه مسؤولية تجاه عائلته خصوصا العناصر التي لديها مسؤوليتان تجاه العائلة الكبيرة و عائلته الصغيرة، في حين بدت معالم القطيعة جلية في وجوه عناصر الفريق.

مباراة السكاف قد تشهد نفس مصير لقاء لازمو

بعدما تدخل العقلاء و محبي الفريق الذين اقنعوا اللاعبين بالذهاب إلى مواجهة اتحاد بلعباس التي كان التعداد قبلها مقاطعا للتدريبات وكان الوضع ينذر بعدم ذهاب الشبان إلى ولاية بلعباس لمواجهة الاتحاد الجريح ، مثلما حدث في لقاء لازموا المؤجل بعد خسارة الصادة لشاب في مقتبل العمر القائد لوكار سفيان.

حيث تتجه كل الأنظار صوب لقاء السكاف المنتظر الذي رجح الأغلبية فيه مقاطعة التعداد للمباراة وهو الأمر الذي يتطلب تدخل عاجل من السلطات المحلية أو المجلس البلدي لتوفير أجرة شهر على الأقل للحد من إمكانية المقاطعة قبل حدوثها خصوصا وان الفريق على بعد ثلاثة نقاط من تحقيق هدف البقاء.

برمجة حصة تنسيقية و إسترجاع اليوم

تدرب أشبال المدرب العربي مرسلي بشكل روتيني اليوم بالملعب الجواري بمركب 13 أفريل حيث ركز الطاقم الفني على برمجة حصة تنسيقية مركزين على الجانب التنسيقي و إعادة الروح بين عناصر الفريق الذي عاش فراغا نفسيا بسبب النتائج السلبية في أخر ثلاث جولات داخل الديار حصلوا منها نقطة في كل جولة  من أصل تسعة ممكنة.

حيث عانى التعداد الذي وجد جله غير مركز في اللقاءات حول مستحقاتهم المالية حيث تميزت الحصة بإعادة تكيف اللاعبين في مجموعة واحدة و أكدوا أنهم لحمة واحدة خصوصا و جو المرح الذي صاحب التدريبات .

التأكيد على إسترجاع الجاهزية

يسعى الطاقم الفني لاستعادة الروح الجماعية و الجاهزية البدنية و الفنية للفريق كليا في مشوار المولودية في البطولة لكن على عكس المتوقع فقد قدمت هذه التنويعات في عناصر الفريق  خدمة كبيرة  للفريق لإعادة هيكلته و بعث روحه من جديد حيث أكد التعداد أنهم لا يحتاجون وقت كبير للانسجام خصوصا العائدين من الإصابة و الإيقاف.

وهذا ما أكده المهاجم حميدي شيخ الذي سجل حضوره في الجولات الماضية و قدم مردودا ومستوى بدني و فني كبير و الأمر الجيد أن فريق مولودية سعيدة له سواعد شابة تم إكتشافها من قبل المدرب و قدموا مستوى لا بأس به و أكدوا على جاهزيتهم لخوض المنافسة ضد الفرق و منافسة زملائهم في الفريق .

الأنصار يؤكدون على أهمية الرهان المقبل

كشف أنصار النادي وصرحوا بأن التعثر ممنوع في المباراة المقبلة محذرين من سيناريو المقاطعة  ، كما أكدوا بأن مفاتيح الفوز في هذه المواجهة تتلخص بضرورة حضور رغبة الفوز والتحلي بالرجولة في اللعب والإصرار على التفوق بغض النظر عن كل المعطيات التي قد تسبق أو قد تفرزها هذه المواجهة ، لأن تسجيل نتيجة سلبية أخرى سيجعل اللاعبين يفقدون الكثير من الثقة و أن الفريق سيدخل في منعرج الحسابات لان باقي الجولات السبع كلها ضد فرق التي تلعب أما ورقة الصعود أو ورقة الهبوط .

ب. عبدو

المفردات الأساسية: