سريع غليزان يودع بنسبة كبيرة قسم الكبار

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا أن سريع غليزان قد ودع بنسبة كبيرة قسم الكبار، وهذا بعدما واصل رفقاء ولد حمو نوفل نتائجهم السلبية المتتالية، أخرها الانهزام المذل والمخزي أمام السياسي بملعب هذا الأخير وبرباعية كاملة مقابل صفر.

وكادت النتيجة أن تكون أثقل بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبي شباب قسنطينة أمام مرمى الحارس الغليزاني حمزة بوسدر، الذي استسلم رفقة زملائه في الفريق لقوة التشكيلة القسنطينية التي صالت وجالت فوق الميدان وزادت من متاعب اسود مينا الذي واصلوا سلسلة نتائجهم السلبية والكارثية بجدارة ، مؤكدين من خلالها محدودية وضعف اغلب لاعبي الرابيد هذا الموسم.

أسوء موسم يعيشه السريع الغليزاني

الانهزام المخزي الذي تلقته الكتيبة الغليزانية في مباراتها الأخيرة أمام شباب قسنطينة، جاء ليؤكد مرة أخرى ما يعيشه اسود مينا هذا الموسم من أزمات وأوضاع كارثية بسبب الإدارة المسيرة التي تتحمل جزء كبيرة مما وصل إليه النادي الغليزاني.

الذي أصبح يعيش أوضاعا مزرية وكارثية ، والتي أدت به إلى السير وبخطى ثابتة نحو السقوط إلى القسم الثاني وهذا قبل 11 جولة من اختتام بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

الأنصار غاضبون ويطالبون بمحاسبة كل من تسبب في وضعية

بعد سلسلة النتائج السلبية التي أصبح يسجلها السريع الغليزاني سواء بميدانه أو خارج قواعده والتي رهنت حظوظ اسود مينا بنسبة كبيرة في ضمان البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى ،حيث أصبح من الضروري حسب أنصار السريع بمحاسبة كل من تلاعب بمشاعر الفريق وأنصاره الأوفياء حيث طالب العديد من الأنصار الذين إلتقتهم “90 دقيقة” والذين وجدناهم في قمة الغضب بأنه من الضروري الآن محاسبة ومعاقبة كل من تسبب فيما وصل إليه النادي الغليزاني هذا الموسم.

ويجب الضرب بيد من حديد وعدم التسامح مع أي كان يتلاعب بمشاعر الفريق لان الرابيد بفضل هذه النتائج السلبية والمهازل والنكسات أصبح قريب جدا من السقوط إلى القسم الثاني .

الكتيبة الغليزانية تستأنف التدريبات تحضيرا لمباراة شلغوم العيد

من المنتظر أن تعود التشكيلة الغليزانية اليوم الاثنين إلى استئناف التدريبات، تحضيرا للمباراة المقبلة التي سيستضيف فيها السريع الغليزاني منافسه وضيفه هلال شلغوم العيد بملعب زوقاري الطاهر ، برسم الجولة ال24 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وبدون شك ستكون عودة اللاعبين بمعنويات منحطة خاصة بعد سلسلة النتائج الكارثية المسجلة في الجولات الأخيرة أخرها الانهزام المذل أمام السياسي برباعية كاملة مقابل صفر .

ب. الياس

المفردات الأساسية: