جمعية وهران-إنسحاب مولاي،عودة عواد و الجمعية العامة تمر

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قرر مولاي شريف الوزاني عدم الاستمرار مع فريق جمعية وهران في منصب مساعد مدرب لحاج مرين  ، ويبدو أن ذلك راجع إلى عدم قبوله العمل كمساعد بعدما كان مدربا رئيسيا عقب انسحاب  التقني بوعزة عبد اللطيف في آخر جولة من مرحلة الذهاب.

للإشارة لقد أشرف مولاي شريف على الفريق في سبع مباريات حصد فيها ثمانية نقاط أي ما يعادل فوزين ، تعادلين و ثلاثة هزائم .

عواد يعود إلى التدريبات في انتظار بن قابلية ولحمر

شهدت الحصة التدريبية الإسترخائية التي برمجها المدرب حاج مرين أول أمس حضور قائد الفريق عواد محمد الأمين و الذي تبين أنه تعافى كليا من إصابته على مستوى القدم ،  كما من المرتقب أن تشهد الحصص القادمة اندماج الثنائي بن قابلية و قادة لحمر فيما لا تزال عودة أوكيل مؤجلة إلى غاية شفاءه ، من جهته يأمل التقني حاج مرين استعادة كامل عناصره قبل مواجهة الخميس المقبل ضد رائد القبة بملعب الحبيب بوعقل.

 المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي

تمت عشية الأحد المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي للنادي الهاوي جمعية وهران و ذلك بعد انعقاد الجمعية العامة العادية الثانية بمقر النادي الكائن بحي ” بلاطو ” ، علما أن الجلسة الأولى تأجلت لعدم اكتمال النصاب ليتم عقد الثانية مهما بلغ عدد الأعضاء الحاضرين وفقا لما تنص عليه القوانين المتعلقة بالجمعيات الرياضية  .

هذا و قد شهدت أشغال الجمعية العادية حضور 21 عضو فقط من أصل 105 صوتوا بنعم حيث  وبعد طرح التقرير الأدبي تم عرض الحصيلة المالية للنادي و التي اقر فيها المكتب التنفيذي  دخول  خزينة النادي حوالي أربعة ملايير و مئتين  مليون سنتيم تعود مصادرها إلى : مليارين و مئتين سنتيم متمثلة في إعانات السلطات المحلية .

بينما ساعد أحد الخواص الفريق بمبلغ 800مليون سنتيم ، فيما أنفق الرئيس مروان مليار و 200 سنتيم من أمواله الخاصة . للإشارة  يترأس باغور مروان النادي الهاوي جمعية وهران منذ سنة 2012 علما انه تمت  إعادة  انتخابه  لعهدة ثالثة السنة الماضية .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: