بلماضي “جاهزون لحسم التأهل و إسعاد الشعب الجزائري”

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقد، منذ قليل، الناخب الوطني جمال بلماضي و المدافع الأيسر لعوافي، ندوة صحفية قبل مباراة الكاميرون المرتقبة غدا.

و استهل الناخب الوطني الندوة الصحفية بالحديث عن قصر فترة الاسترجاع بين مباراتي الذهاب و الإياب، حيث أكد أن الروح المعنوية العالية للاعبين و الظروف في سيدي موسى ساعدت على الاسترجاع السريع و التركيز على التسعين الدقيقة المتبقية لحسم التأهل إلى المونديال.

بن سبعيني قيمة ثابتة و أثق في خليفته

واصل بلماضي إجابته على استفسارات الصحافيين، حيث تحدث عن غياب المدافع الأيسر رامي بن سبعيني بداعي العقوبة مؤكدا أنه قيمة ثابتة في المنتخب، كما أشار بلماضي إلى أنه يثق في خليفة بن سبعيني.

سونغ مسؤول على كلامه، و تركيزنا منصب على التأهل

عرج بعدها بلماضي إلى الحديث عن كلام مدرب المنافس ” ريغوبر سونغ” ، حيث قال جمال بأن ما يهم حاليا هو التركيز على المباراة من أجل تحقيق الفوز و التأهل.

سعداء بتوافد الأنصار و سنعمل على إهدائهم التأهل

و في رده على الضغط الذي قد تفرضه الجماهير الجزائرية على المنتخب الوطني، قال بلماضي أنه رفقة لاعبيه يحبون ضغط الجمهور الذي يعتبره إيجابيا بما أنه يعطي دفعا قويا لزملاء محرز و يشتت تركيز الخصم. الناخب الوطني أبدى سعادته الكبيرة بالجماهير الجزائرية التي غزت البليدة من أجل التذاكر، متمنيا إسعادهم بعد نهاية المباراة.

سليماني لا يحتاج تحفيزا خاصا لتحقيق أهدافه

في الأخير، قال بلماضي، أن المهاجم إسلام سليماني محفز تلقائيا للتسجيل و مساعدة المنتخب و معادلة رقم المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا كأفضل هداف للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

لعوافي: سعيد بتواجدي و جاهز للمباراة

أكد الظهير الأيسر للنجم الساحلي التونسي، لعوافي، سعادته بدعوة الناخب الوطني و الالتحاق بالمنتخب الوطني الذي كان أحد أهدافه، كما صرح بأنه في أتم الجاهزية إذا أقحمه المدرب لخلافة بن سبعيني.

 

المفردات الأساسية: