إتحاد الكرمة- التعداد بحاجة إلى سند مادي لمواصلة المشوار 

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنفت تشكيلة إتحاد الكرمة تدريباتها صبيحة الاثنين بملعب خساني محمد بالكرمة ، بعدما استفاد رفقاء الحارس صحراوي من يوم واحد راحة عقب مباراة السبت الماضي المندرجة تحت غطاء الجولة 22 من بطولة مابين الرابطات عن مجموعتها الغربية و التي تعادل فيها أشبال بوعزة كرشاي مع نظيرهم شبيبة الأمير عبد القادر بهدف في كل شبكة .

علما أن الفريق كان متأخرا في النتيجة قبل أن يتمكن قاسم من تعديل النتيجة ليتقاسم الجارين نقاط المباراة ليبقى الترتيب كما هو على مستوى الترتيب العام حيث يحتل إتحاد الكرمة الصف الرابع ب 33 نقطة و هو مركز مريح بما أنه بعيد عن مناطق الخطر .

 داربي آخر ضد مشعل سيدي شحمي

سيستقبل إتحاد الكرمة بداية من زوال الجمعة القادم بميدانه الجار مشعل سيدي شحمي ضمن فعاليات الجولة 23 من بطولة مابين الرابطات و هو ثاني داربي سيخوضه أبناء فالمي في ظرف أسبوع أين سيحاول ” الكرماوة ” الظفر بنقاطه و تكرار سيناريو الذهاب لما فاز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد و ذلك للحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية.

فيما سيلعب ” الشحماوة ” آخر أوراقهم في هذه المباراة التي سترهن بنسبة كبيرة حظوظهم في البقاء ضمن القسم الثالث هواة  .

 أسامة ، بوجلال و عماد غير معنيين بالمباراة

ستدخل تشكيلة إتحاد الكرمة مواجهة الجمعة القادم أمام مشعل سيدي شحمي منقوصة من خدمات ثلاثة لاعبين و يتعلق الأمر بمتوسط الميدان أسامة  نتيجة تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة ، فيما سيستمر غياب ثنائي الجهة اليسرى من دفاع ” ليربيك ” بداعي الإصابة.

حيث يبدوا أن عماد يكون قد أنهى الموسم بسبب إصابته على مستوى الركبة و هو الذي خاض جل مباريات مرحلة الذهاب ، بينما يواصل زميله و خليفته في ذات المنصب بلال بوجلال حصص العلاج على أمل أن يصبح جاهزا في المستقبل القريب  .

اللاعبون ينتظرون إلتفاتة من الإدارة

ينتظر رفقاء الطيب برملة بفارغ الصبر التفاتة إدارة النادي من جهتهم و ذلك بتسديد جزء من مستحقاتهم مع بعض المنح العالقة و المقدرة بمنحتين متعلقتين بفوز على أمل مغنية و التعادل المسجل مؤخرا أمام “سان ريمي” ، حيث يأملون الحصول عليها قبل حلول شهر رمضان المبارك لاسيما أنهم بحاجة إلى أموال لإعانة  عائلاتهم .

من جهتها طلبت إدارة عادل كريدة من عناصرها  الصبر قليلا إلى غاية دخول إعانة البلدية إلى خزينة النادي خاصة و أن كل الإجراءات تسير في الطريق الصحيح واعدتا اياهم  بمنحهم حقوقهم مثلما هو متفق عليه .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: