جمعية وهران تحقق المهم في انتظار الأهم ضد القبة

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت جمعية وهران بفوز مهم ظهيرة السبت الماضي من ملعب خلال عبد القادر لما انتصرت على متذيل الترتيب جيل عين الدفلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  ، أهداف الجمعية تناوب عليها المدافع بلاحة بثنائية و جرموني ، 3 نقاط ثمينة لاسيما و أنها أتت خارج الديار.

كما أنها مكنت أشبال المدرب الجديد القديم حاج مرين الخروج من دائرة الفرق الهابطة للجهوي الأول نتيجة خسارة صفاء خميس مليانة أمام الرائد شباب تيموشنت قبل أيام معدودة على مجريات الجولة 24 المبرمجة يوم  الخميس المقبل  حينها ستكون المدرسة مجبرة على الفوز بملعب الحبيب بوعقل  أمام رائد القبة لإحياء أمالها في تحقيق البقاء ضمن حظيرة الثاني هواة  .

فوز معنوي قد يعيد الثقة مجددا للمجموعة

لا يعد الانتصار المسجل خارج الديار أمام جيل عين الدفلى بالانجاز نظرا لوزن المنافس الذي استسلم لأمر الهبوط و رفع الراية مبكرا إلا أنه يبقى مهما من الناحية المعنوية للاعبي ” لازمو ” حيث سيبعد عنهم الضغط نسبيا و يخلق جوا مريحا لتحضير المواعيد القادمة كما أنه من شأنه أن يعيد الثقة إلى رفقاء بلاحة عقب نكسة البيض على أمل أن تتواصل سلسلة النتائج الإيجابية لثلاثة أسابيع متتالية قصد بلوغ الهدف المنشود  .

استرجاع المصابين قبل لقاء القبة ضروري

بات من الضروري استرجاع بعض العناصر الغائبة عن اللقاءات السابقة و ذلك قبل موقعة رائد القبة الخميس المقبل حيث يسعى الطاقم الطبي لجمعية وهران بقيادة الهواري بوراس جاهدا لتجهيز صانع الألعاب عواد محمد الأمين.

فيما تبقى مشاركة بن قابلية و أوكيل محل شك في انتظار حصص المعاينة المرتقبة أمس الأحد و حينها سيتبين أن كانا بإمكانهما المشاركة أو لا شانهما شأن المهاجم لحمر ، علما ان مواجهات مماثلة تحتاج إلى تعداد مكتمل و أي غياب سيؤرق الطاقم الفني نظرا لقلة الخيارات كما أنه بإمكانه التأثير على نتيجة المباراة  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: