الجزائر-الكاميرون: إقبال كبير بالبليدة لاقتناء التذاكر

الجزائر-الكامرون
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اكتظ صباح اليوم الأحد ملعب الشهيد “مصطفى تشاكر” بالبليدة بالعدد الهائل من المناصرين الذين قدموا من كل الولايات لاقتناء التذاكر الخاصة بمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الكاميروني المقررة الثلاثاء القادم في إطار اللقاء الفاصل ( إياب) المؤهل لكأس العالم- 2022 بقطر، حسبما لاحظته وأج.

وفي هذا الصدد، أوضح مدير الشباب و الرياضة، ساعد زوقاري أن عملية بيع التذاكر انطلقت في حدود التاسعة صباحا بسبعة شبابيك بملعب مصطفى تشاكر مضيفا أنه لن يسمح ببيع أكثر من ثلاثة تذاكر لشخص واحد، مع شرط تقديم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات التلقيح الصحية أو شهادات التلقيح للأشخاص الغائبين، عند شراء التذاكر.

وأشار السيد زوقاري بالمناسبة إلى أن شراء التذكرة و دخول الملعب يوم المباراة يقتصر على المناصرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة فما فوق.

والتحق منذ الساعات الأولى لفجر اليوم الآلاف من المناصرين بمدينة الورود على أمل الظفر بتذكرة مباراة العودة للمنتخب الوطني التي سيحتضنها ملعب “الانتصارات” الثلاثاء القادم ابتداء من الساعة 8.30 مساء، فيما فضل آخرون المجيء أمس السبت و قضاء الليلة بالولاية لضمان فرص أكبر لاقتناء التذاكر.

ولم تمنع الأجواء الباردة و الأمطار المتساقطة على الولاية، المناصرين من التنقل من مختلف ولاياتهم نحو مدينة البليدة لتشجيع فريقهم الوطني خاصة و أنه تمكن في مباراته ليوم الجمعة الماضي من وضع أحد قدميه في المونديال و لم يبق سوى شوط ثان من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى المونديال.

وبالموازاة مع التوافد الكبير للمناصرين، شهدت مختلف الشوارع المحيطة و الطرقات المؤدية لمدينتي البليدة و أولاد يعيش و بني مراد إزدحاما خانقا في حركة المرور بالرغم من وضع مخطط أمني محكم من طرف المصالح الأمنية.

وفي هذا الصدد، قال مسؤول خلية الإتصال و العلاقات العامة بأمن الولاية، الملازم الأول محمد شلالي، أنه تزامنا مع عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة العودة بين المنتخب الوطني الجزائري ونظيره الكاميروني، سطرت المديرية العامة للأمن الوطني مخططا أمنيا من خلال تسخير فرق شرطية راكبة وأخرى راجلة للسهر على توفير السلامة المرورية و حماية الأشخاص والممتلكات، إلى جانب سهرها على ضمان الإنسيابية المرورية عبر كل الطرق المؤدية إلى الملعب ومحيطه.

 

المفردات الأساسية: