أولمبي الشلف-زاوي يجند لاعبيه ويطالب بنقاط أبناء الجنوب       

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ختمت التشكيلة الشلفية تحضيراتها لمباراة الغد أمام شبيبة الساورة وتنقلت بحافز العودة بالنقاط الثلاث ،وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المدرب زاوي لن يجري تغييرات على تشكيلته وسيجدد الثقة في التشكيلة التي حققت الفوز في مبارتين متتاليتين .

ولا يريد التقني الشلفي تضييع الفرصة في مباراة الساورة لأجل تحقيق نتيجة إيجابية وأيضا لتأكيد صحوة الفريق مؤخرا وهو الذي يعمل بمنطق الاعتماد على التشكيلة التي تفوز ،وهذا أمر طبيعي بالنظر إلى الأداء الرائع الذي قدمه زملاء بوسعيد في اللقاءات الأخيرة  .

يركز على الجانب النفسي

ويركز المدرب سمير زاوي في تحضيراته على الجانب النفسي مع لاعبيه حتى يكونوا على أتم الاستعداد لهذا اللقاء الذي سيجري هذا الاثنين في بشار ،وطالب زاوي لاعبيه بالتركيز الجيد فوق الميدان والقيام بدورهم على أكمل وجه مع تطبيق التعليمات بحذافيرها على أمل العودة إلى الشلف بثلاث نقاط ستكون ثمينة للغاية لأنه ليس في متناول عدة فرق العودة من 20 أوت بفوز .

… ويحذر من الأخطاء الدفاعية

ويواصل التقني الشلفي دائما حديثه مع لاعبيه التحذير من الأخطاء الدفاعية لأنها دائما تكون قاتلة لذلك يعتبر التركيز في الخط الخلفي أهم من التركيز على الهجوم ،مع الإشارة إلى أن أولمبي الشلف أصبح يتلقى الأهداف في كل مباراة وهو ما ركز عليه المدرب في عمله بعدما لاحظ ارتباك في هذا الخط في اللقاءات السابقة مع بعض الأخطاء الساذجة من قبل المدافعين وهو ما شدد اللهجة معهم هذه الأيام بالنظر إلى الأسماء التي يتوفر عليها أمثال عراب ، عبادة و زحزوح.

أكد للاعبيه أنه يريد الفوز في لقاء الساورة

وحتى إن لم يتحدث كثيرا عن المباراة ،إلا أن المدرب سمير زاوي لم يتردد في الكشف للاعبيه أنه يريد الفوز في مباراة شبيبة الساورة رغم صعوبة المهمة من أجل المواصلة في أحسن الأحوال ،حيث سبق وتحدث مع لاعبيه في حصة الاستئناف حول المباراة ،ولم يتردد في التأكيد لهم أنه يريد الفوز بمباراة أبناء الجنوب التي ستكون مهمة بالنسبة له وفريقه من أجل استعادة الثقة في النفس ، وكذا من أجل تأكيد الانتصارات الأخيرة والمواصلة في حصد النتائج الإيجابية .

الوفد شد رحاله نحو وهران ثم بشار

شد الوفد الشلفي رحاله نحو مدينة وهران صبيحة السبت ومن ثم مواصلة الرحلة عبر القطار من وهران إلى بشار لتفادي التعب ،حيث أن مخطط رحلة العودة سيكون على نفس رحلة الذهاب .

م.ب

 

المفردات الأساسية: ,