شبيبة سيق شاذلي”إذا لم تساعدنا السلطات فلا أستطيع المواصلة”

أمين شاذلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خص الرئيس أمين شاذلي يومية 90 دقيقة بهذا التصريح الحصري وقال في هذا الصدد : لن أواصل عملي على رأس الإدارة في حال عدم مساعدة السلطات المحلية و الولائية للفريق سأمهلهم أسبوع وبعد مباراة اتحاد تلمسان إن لم نرى الملموس ننسحب.

لقد أنفقنا كثيرا من مالنا الخاص منذ قدومنا جميع فرق معسكر استفادت من مختلف الإعانات إلا شبيبة سيق لم اعرف سبب ذلك أليس هذا الفريق يمثل ولاية معسكر ؟ صراحة “يد واحدة لا تصفق” حتى الاعتماد لم احصل عليه وكان لزاما على رئيس البلدية أن يتدخل شخصيا عند الشرطة من أجل الإسراع في إعداد التقرير الخاص بالاعتماد مثلا الجار ميثالية تيغنيف استفاد من مليار و 600 مليون وشبيبة سيق تمثل بلدية ودائرة في نفس الوقت خزينتها لم تنتعش بسنتيم واحد.

حتى أن فريقنا ولاعبينا لم يتم تخصيص لهم استقبال أو تحفيز سواء من مديرية الشباب والرياضة لولاية معسكر أو السلطات أيعقل أن تضمن البقاء في مثل هذه الظروف.

لم نستفيد من أي شيء حتى الديجياس وعدتنا بمنحنا معدات وألبسة لكن ليس هناك شيء ملموس هذا الوعد فاق مدته شهرين.

بالمناسبة نناشد والي ولاية معسكر من أجل التدخل العاجل في مساعدة الفريق حتى يضمن الفريق بقائه طبعا وثقتنا كبيرة في الوالي للتدخل العاجل وإنصاف هذا الفريق كما أن هناك أمر مهم بصفتي انحدر من ولاية وهران مثلا في سيق أو مناطق معسكر يقولون أنني ” براني ” لكن كرة القدم لا تتطور بمثل هذا التفكير.

و هناك عدة حلول يمكن أن تعتمد عليها السلطات على غرار الدائرة في جمع الأموال للفريق عن طريق رجال الأعمال وصناعي المنطقة لكن لا يوجد أي ملموس.

و مرة أخرى ثقتنا كبيرة في والي معسكر للتدخل العاجل من أجل مساعدة الفريق في الظرف الراهن وقبل فوات الأوان.

وفي الأخير طرحنا سؤالا عن شاذلي أنه تلقى بعض العروض الرسمية من فرق وهران للالتحاق بها كرئيس فقال : لا أنكر صحة هذه الأخبار لكن شخصيتي لا تسمح لي أن اخدع أنصار شبيبة سيق وتاريخ هذا الفريق من أجل الهروب  بدأت المهمة من أجل إنقاذ الفريق لكن بعد مباراة اتحاد تلمسان لا تتحمل المسؤولية تماما .

الفوز من أجل الخروج من عنق الزجاجة

يسعى أشبال المدرب الرئيس لشبيبة سيق بوعلام فارس لتحقيق الفوز الثاني تواليا من أجل الخروج من عنق الزجاجة وبالتالي إضافة ثلاث نقاط تبقى جد ثمينة ينعش بها السيقليون حظوظهم في ضمان البقاء حيث أن كل الظروف مهيأة لتحقيق ذلك وفي الجهة المقابلة حضر أشبال المدرب الرئيس لاتحاد تلمسان جيدا لمباراة اليوم وسيكون الاتحاد التلمساني محروما فقط من خدمات زازوة بسبب تواجده بفرنسا لقضاء أمور شخصية ما ستكون المباراة قوية بين الفريقين .

المفردات الأساسية: ,