سريع غليزان في مباراة تحديد المصير أمام شباب قسنطينة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيحل هذا السبت سريع غليزان ضيفا على فريق شباب قسنطينة، في مباراة تدخل ضمن الجولة ال23 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى،  في واحدة من أهم  وأصعب خرجاته في مرحلة العودة، باعتبار أن اللقاء سيحدد بنسبة كبيرة مصير اسود مينا في قسم الكبار.

وسيسعى الرابيد دخول أرضية ميدان ملعب قسنطينة هذا السبت من اجل الوقوف الند للند في وجه المحليين والعودة بنتيجة ايجابية ،و التي ستمهد الطريق من اجل الصراع ولو نسبيا على ضمان البقاء وتفادي السقوط .

كما أن اللقاء  هذا السبت أمام السياسي والعودة منه بنقطة التعادل على الأقل أصبحت أكثر من ضرورية للكتيبة الغليزانية والذي سيفتح الأبواب على مصراعيها للتشكيلة الغليزانية من اجل التنفس قليلا وإبقاء بصيص الأمل في صراع ضمان البقاء ضمن قسم الكبار، وهو ما يدركه رفقاء كولخير الذين أصبحوا مطالبون بضرورة بذل مجهودات إضافية في مباراة هذا السبت ولم لا العودة بالنقاط الثلاث وإسعاد الأنصار الأوفياء .

الكتيبة الغليزانية حضرت جيدا وعلى أتم الاستعداد

هذا وقد حضرت الترسانة الغليزانية لموعد السبت جيدا و كما ينبغي، وبحضور اغلب التعداد المصابين على غرار قلب الدفاع عايش وزميله مقنين وكذا متوسط الميدان سي عمار الذي أصيب في أخر حصة تدريبية قبل التنقل إلى قسنطينة.

حيث برمج الكوتش مجدد مرزوق وكذا مدرب الحراس بن فيسة عملا مكثفا طيلة الأسبوع وركزوا كثيرا على معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي لاحظوها في المباراة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة، كما لم يمهل المسؤول الأول عن العارضة الفنية الجانب النفسي.

و ظل طيلة الأسبوع يتحدث مع لاعبيه بشان لقاء اليوم وطالبهم بضرورة التركيز وتطبيق التعليمات والتوجيهات فوق المستطيل الأخضر من اجل تجاوز عقبة القسنطنيين والعودة بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المأمورية  .

الرابيد يريد تجاوز منعرج شباب قسنطينة بسلام

هذا ويريد اسود مينا تحقيق نتيجة ايجابية في خرجته هذا السبت بقسنطينة أمام الشباب المحلي، وتخطي عقبة السياسي بسلام على الرغم من صعوبة المأمورية أمام فريق قوي يضم في تشكيلته لاعبين ممتازين ويسعى هو الأخر كسب النقاط الثلاث ،فلقاء هذا السبت يعد منعرجا حاسما للرابيد الذي يسعى جاهدا من اجل  العودة بنتيجة ايجابية ولم لا النقاط الثلاث .

…والتعثر أصبح ممنوعا للكتيبة الغليزانية

سيدخل سريع غليزان لقاء هذا السبت بشعار عدم التعثر وتفادي الانهزام لا غير أمام شباب قسنطينة من اجل المحافظة على حظوظه ولو بنسبة قليلة في ضمان البقاء ، حيث أصبح التعثر ممنوعا لان العودة بنتيجة ايجابية من قسنطينة سيمهد طريق البقاء للتشكيلة الغليزانية.

وعلى الرغم من صعوبة المأمورية إلا أن رفقاء بالغ واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم و تحذوهم إرادة وعزيمة كبيرتين من اجل إسعاد أنصارهم الأوفياء وليس أمام اللاعبون أي خيار وأصبحوا مطالبون بإنقاذ السريع من السقوط .

مجدد مرزوق حضر لاعبيه نفسيا للمباراة

وبسبب أهمية المباراة ركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية مجدد مرزوق، في أخر حصتين تدريبيتين التي أجراها السريع هذا الأسبوع كثيرا على الجانب النفسي الذي أعطى له حيزا كبيرا، حيث حاول إبعاد لاعبيه قدر المستطاع عن الضغط خاصة أن الفريق أصبح مهدد بالسقوط ، ما جعل اللاعبين تحت ضغط كبير وهو ما جعل المدرب مرزوق يركز كثيرا على هذا الجانب للاعبيه ، وطالبهم بضرورة التركيز جيدا على لقاء السبت أمام قسنطينة وتطبيق التعليمات والتوجيهات فوق المستطيل الأخضر من اجل العودة نتيجة ايجابية .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,