جمعية وهران-مواجهة عين الدفلى لصالح الجمعية على الورق

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شدت حافلة جمعية وهران صبيحة اليوم لرحال صوب مدينة عين الدفلى لمواجهة الجيل المحلي بملعبه خلال عبد القادر  في إطار الجولة الثالثة و العشرين من بطولة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب المبرمجة مبارياها ظهيرة السبت بداية من الساعة الثانية زوالا  ، مواجهة تبدو في صالح رفقاء العابدين نظرا للوضعية  المزرية التي يعيش فيها “السكاد” و الذي يعد أول الهابطين إلى الجهوي الأول بتذيله الترتيب العام برصيد 7 نقاط فقط كما أنه يلعب بتشكيلة شابة من أجل تفادي العقوبة لا غير.

مما سيجعل الفرصة مواتية لأبناء المدينة لتجديد العهد مع الانتصارات و تدارك هزيمة الجولة الماضية ضد البيض و ذلك لن يكون سوى بالعودة بالزاد كاملا لعله يبعد المدرسة مؤقتا من منطقة الخطر علما انه تحتل جمعية وهران الصف 13 ب 25 نقطة  .

مرين شرع في عمله الخميس

في خرجة غير منتظرة قررت إدارة جمعية وهران تعيين حاج مرين مدربا رئيسيا للفريق مع الإبقاء على مولاي شريف الوزاني لمساعدته و العمل معه قبل ثمانية جولات عن إختتام بطولة الثاني هواة.

حيث شرع التقني المعسكري في عمله الخميس الماضي لما أشرف على أول حصة تدريبية كما تنقل مع النادي إلى عين الدفلى ليشرف على أول لقاء له مع الجمعية هذا الموسم بعدما غادرها نهاية الموسم الماضي ، ملتحقا بالعارضة الفنية لمستقبل واد سلي قبل أن يغادرها نتيجة تدهور النتائج.

ليبقى المؤكد منه أن تعيين مرين مدربا ل”لازمو”  لن يشكل  أي عائقا للاعبين أو له كونه يعرف البيت جيدا و سبق له العمل مع نفس التعداد السنة الماضية  .

الغيابات لن تخطي تشكيلة جمعية وهران

يبقى أبرز عائق لجمعية وهران هذا الموسم هو خوض مباريات البطولة بعدد معتبر من الغيابات لأسباب مختلفة ، حيث سيلعب أبناء المدينة الجديدة مواجهة جيل عين الدفلى بدون الرباعي أوكيل و بن قابلية نتيجة إصابتهما في لقاء الجولة الماضية ضد البيض بينما لم يتمكن الثنائي عواد و لحمر من التعافي و العودة إلى أجواء المنافسة رغم تكثيفهما لحصص العلاج على أمل أن يجهز  الثنائي  لموقعة القبة الخميس المقبل بملعب الحبيب بوعقل.

بن جلول يستنفد العقوبة

سيتمكن الطاقم الفني لجمعية وهران الاستفادة من خدمات المحوري مراد بن جلول بعد استنفاذه العقوبة المسلطة عليه إثر تلقيه بطاقة حمراء في لقاء الجولة 21 ضد إتحاد حجوط ، فبعد أن تابع المدافع السابق للحمراوة لقاء البيض من المدرجات سيكون هذه المرة معنيا بمواجهة جيل عين الدفلى و بإمكانه اللعب و منح بعض الحلول لفريقه الذي عانى كثيرا عل  مستوى الخط الخلفي في مباراة الأسبوع الماضي  .

تأجيل الجمعية العامة العادية ليوم الأحد

تم تأجيل الجمعية العامة للنادي الهاوي جمعية وهران إلى يوم الأحد المقبل بعدما كان مقرر إجراءها الخميس الماضي بمقر الفريق ب” النجاح ” و يعود سبب التأجيل كالعادة نظرا لعدم بلوغ النصاب القانوني ، حيث سيتم إعادتها الأحد و في حال عدم اكتمال النصاب فسيتم تمرير الحصيلتين الأدبية و المالية للنادي دون انتظار الأعضاء الغائبين و ذلك وفق ما تنص عليه قوانين الجمعيات في الجزائر  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,