بلماضي: أزمة كأس أفريقيا ستفيدنا ولا مفر من الضغط

ijkujh_276007407
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري إن الضغط الوحيد الذي يعاني منه في الفترة الحالية، هو تأهيل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

ويلعب المنتخب الجزائري ضد الكاميرون في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال 2022 غدا الجمعة، ثم يلتقيان في الإياب يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب مصطفى تشاكر.

وصرح بلماضي خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس “الضغط ملازم لكرة القدم، ولا يمكننا الهروب منه، لكننا في هذه المباراة نركز فقط على العودة بنتيجة إيجابية من دوالا، لنسهل مهمتنا في لقاء الإياب”.

وأضاف “كل ما يهمنا في العودة إلى دوالا هو ما سنقدمه غدا أمام الكاميرون. نتائج الكان الماضي لن تشكل لنا أي مشكلة، فقد قمنا بتحليلها جيدا، وسنعمل على تجاوز تلك المرحلة”.

ووجه بلماضي الشكر للسلطات الكاميرونية على الاستقبال المميز الذي حظيت به بعثة المحاربين، مشددا في الوقت ذاته على أن وضعية ملعب جابوما لا تعنيه أبدا.

وأضاف “صراحة لا أعلم أي شيء عن حالة أرضية ملعب جابوما، لن نهتم بهذه التفاصيل، ولا بنتائجنا في الكان على هذا الملعب؛ نحن في سنة 2022، ويجب أن نقلب صفحة الماضي، ونركز على المستقبل”.

وختم “الآن تنتظرنا مباراة مصيرية، وسنفعل كل ما في وسعنا للفوز على الكاميرون الذي يمتلك مدربا جديدا، هو صديقي سونج، الذي أتمنى له التوفيق، لكن بعد مباراتينا في الدور الفاصل، وتأهلنا إلى كأس العالم”.

مصدر المقال: خالدي