أولمبي المدية – وداد تلمسان-الوداد للتدارك وتحقيق أول فوز في العودة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب وداد تلمسان السبت مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، عندما يواجه فوق أرضية ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة مضيفه أولمبي المدية، وهي المباراة التي تأتي بعد الخسارة الماضية التي تلقاها الفريق داخل الديار أمام نادي بارادو بثلاثية مقابل واحد، وهذا أمام منافس إنهزم بدوره خارج الديار أمام نجم مقرة بهدفين دون رد، وهو ما يعني أن كل طرف يسعى لتدارك التعثر الأخير.

الوداد في رحلة البحث عن نتيجة إيجابية خلال العودة

وبالرغم من أن فريق وداد تلمسان فقد كامل حظوظه في التنافس على رقة البقاء بعد أن سقط رسميا إلى القسم الثاني، إلا أن الوداد لا يزال في رحلة البحث عن تحقيق أول نتيجة إيجابية له خلال مرحلة العودة بعد خمسة جولات تمكن خلالها من حصد نقطة واحدة فقط بعد تعادله أمام سريع غليزان مقابل أربعة هزائم.

سبعة نقاط تفصل بين الفريقين

وقبيل المواجهة المنتظرة بينهما بملعب إمام إلياس بالمدية برسم الجولة الثالثة والعشرين، تبقى سبعة نقاط تفصل بين الفريقين في الترتيب العام للبطولة، الوداد في المرتبة الثامنة عشر والأخيرة برصيد عشر نقاط، فيما المضيف أولمبي المدية فيحتل المرتبة السادسة عشر برصيد سبعة عشر نقطة.

مباراة الذهاب إنتهت للأولمبي بهدفين

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه لنهار السبت أولمبي المدية فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة السادسة، فقد إنتهت بفوز الأولمبي بهدفين دون مقابل.

تغيير واحد على مستوى قائمة الـ 18

عرفت قائمة الـ 18 التي وجه لها الدعوة الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بمواجهة أولمبي المدية إحداث تغير واحد مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام نادي بارادو وهذا بعودة المدافع الأيسر شيراني يوبا مكان زميله بحراوي حسام المعاقب بلقاءين.

شيراني يعود بعد خمسة لقاءات

وجاءت عودة المدافع الأيسر لوداد تلمسان شيراني يوبا إلى قائمة الـ 18 بعد خمسة جولات كاملة، بما أن آخر إستدعاء له كان في الجولة السابعة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب بلوزداد والتي شارك فيها بديلا مع بداية المرحلة الثانية من اللقاء.

بحراوي يغيب للعقوبة وقنيش سيعوضه على الجهة اليمنى

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء السبت أمام المدية غياب المدافع الأيمن بحراوي حسام بداعي العقوبة المسلطة عليه بلقاءين نافذين عقب طرده بالبطاقة الحمراء خلال مباراة الجولة الماضية أمام نادي بارادو، حيث سيعوضه على الجهة اليمنى اللاعب قنيش مرتضى الذي سبق له وأن شغل هذا المنصب في ثلاثة لقاءات هذا الموسم أمام شباب قسنطينة ذهابا وإيابا وجمعية الشلف.

سليماني، حادق، عياد، بلغربي، بلعلام، عمورة وناصري في لقاء خاص

ستكون مباراة اليوم خاصة لمدرب وداد تلمسان سليماني سيد أحمد ومساعديه حادق محمد وعياد عبد الحكيم إضافة إلى اللاعبين بلغربي عبد الوحيد، بلعلام جمال، عمورة أيمن وناصري الشريف عندما يعودون إلى ملعب إمام إلياس لمواجهة الأولمبي الذي سبق لسليماني ومساعديه العمل فيه واللاعبون الذين حملوا ألوانه من قبل.

وسيدهم من جهة الأولمبي

ومن جهة أولمبي المدية، فسيكون متوسط الميدان سيدهم إلياس في لقاء خاص عندما يواجه وداد تلمسان الذي سبق له وأن حمل ألوانه.

رديف الوداد يعود بالتعادل من المدية

تمكن رديف وداد تلمسان من العودة بنقطة التعادل من تنقله إلى المدية لملاقاة مضيفه رديف أولمبي المدية أمس فوق أرضية ملعب سي حمدان بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

قاموح لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه أولمبي المدية للحكم قاموح الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من تامرابط وبويمة على أن يكون محتوق الحكم الرابع، وهي المرة الثانية التي يدير فيها الحكم قاموح لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في مرحلة الذهاب أمام نصر حسين داي بالعقيد لطفي وإنتهت بالتعادل هدفين في كل شبكة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,