أولمبي الشلف-تحضيرات جدية للساورة وزاوي مرتاح لجاهزية التعداد 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل التشكيلة الشلفية تحضيراتها تحسبا للمباراة الواعدة التي تنتظرها أمسية هذا الاثنين بتنقلها لمدينة بشار لمواجهة الشبيبة ، حيث أن العناصر الشلفية لا تريد العودة لنقطة الصفر وتحضر بكيفية جيدة من أجل العودة بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة أمام فريق لن يسمح في النقاط الثلاث ويريد البقاء في البوديوم .

لذا فما على اللاعبين الآن سوى العمل والمثابرة من أجل مواصلة التألق وحصد النتائج الإيجابية المتتالية والتسلق أكثر في جدول الترتيب وتحسين مرتبتهم الحالية وهذا لن يكون سوى بمواصلة تحقيق الانتصارات .

الشلف تريد الفوز الرابع خارج الديار

سيكون فريق أولمبي الشلف على موعد مع مواجهة شبيبة الساورة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خارج الديار ، حيث أن التشكيلة تلعب جيدا في ملاعب الفرق المنافسة ومن دون أي ضغط والدليل أنها عادت بثلاث انتصارات خارج القواعد أمام كل من مولودية العاصمة ،أولمبي المدية ونصر حسين داي .

مواجهة صعبة تنتظر الشلفاوة في الجولة القادمة حينما يواجه أشبال المدرب سمير زاوي أبناء مدينة الجنوب ، في مواجهة يريد من خلالها الشلفاوة المواصلة في تحقيق الانتصارات والهدف يبقى العودة بالفوز الرابع من خارج الديار رغم صعوبة المهمة أمام أبناء مدينة الجنوب .

تحقيق الانتصارات يتطلب انتفاضة من المهاجمين

تحقيق الانتصارات يتطلب تسجيل الأهداف مثلما حدث في مبارتي النصرية والأربعاء على التوالي بعدما سجل الهجوم أربعة أهداف ،لذا فإن تحقيق نتيجة إيجابية يمر عبر تسجيل الأهداف وبعد انتفاضة مهاجمي الأولمبي فإنهم قادرون على مواصلة التألق والتسجيل مرة أخرى خارج الديار، حيث أن المدرب سمير زاوي مطالب بتعديل الأوتار وإن تحتم الأمر تغيير الخطة لكي يجد المهاجمون راحتهم ،فيملك المدرب كل الأوراق الرابحة بجاهزية كل المهاجمين وتواجدهم في فورمة عالية .

التشكيلة مجندة والكل يريد العودة بالزاد كاملا

ومن جهة أخرى فإن اللاعبون يتدربون بجدية كبيرة وبمعنويات مرتفعة ،بعد النتائج الإيجابية مؤخرا والتي رفعت كثيرا من معنويات اللاعبين على المواصلة بنفس الروح  وكذا بعد وقوف السلطات المحلية بجانب الفريق ،حيث أن الجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه وعند اقترابنا من بعض اللاعبين أكدوا جميعهم أنهم ذاهبون إلى الساورة من أجل العودة بنتيجة إيجابية ولم لا العودة بالزاد كاملا لأن الكل مجند.

المباراة لن تكون سهلة و حذاري من التعثر

بالنظر إلى التحضيرات الخاصة التي كل فريق يجريها خلال الآونة الأخيرة ،فإن الهدف مشترك بين الطرفين وهو الظفر بالنقاط الثلاث ،وفي ظل حاجة كل فريق لنقاط المباراة فإن اللقاء سيكون قويا والتشكيلة الجاهزة من جميع النواحي  ستظفر بالنقاط الثلاث .

المنافس يريد الفوز أيضا

سيصطدم الفريق الشلفي يوم الاثنين المقبل بمنافسه شبيبة الساورة الذي يعاني يريد البقاء مع فرق المقدمة ولا يتعثر إلا نادرا فوق أرضية ميدانه وسيسعون للفوز على الشلفاوة ،مما يؤكد صعوبة المهمة المنتظرة أمام الساورة .

 زاوي: “المهمة لن تكون سهلة ونريد مواصلة التألق خارج الديار “

وعن مباراة شبيبة الساورة أمسية هذا الاثنين قال المدرب سمير زاوي : “الجميع يعلم أن مباراتنا أمام شبيبة الساورة لن تكون سهلة على الإطلاق ،لأننا سنواجه فريقا قويا يحسن اللعب جيدا فوق أرضية ميدانه ويجب التحضير بكيفية جيدة لهته المباراة ،نعمل بكل جدية لنكون جاهزين لموعد المباراة وثقتنا كبيرة في اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية لمواصلة صحوتنا والتألق من جديد خارج الديار  ” .

م.ب

المفردات الأساسية: