سريع غليزان-كومندوس مرزوق في كامل الجاهزية لمباراة السياسي

DSC_7283
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مع اقتراب موعد المباراة الهامة والمصيرية ،المرتقبة السبت المقبل بملعب قسنطينة، والتي ستجمع مابين الرابيد ومضيفه شباب قسنطينة احد أقوى فرق المجموعة في بطولة هذا الموسم، باعتبار انه حقق نتائج باهرة منذ انطلاق الموسم إلى غاية الآن.

ويريد التأكيد في اللقاء الذي سيستقبل فيه اسود مينا المتعثر في آخر مباراة لعبها رفقاء الغائب الأكبر عن المباراة عايش رابح أمام لياسما ،  وعلى الرغم من كل هذه المعطيات إلا أن الكتيبة الغليزانية جاهزة لمعركة لقاء السياسي من اجل الإطاحة بمنافسهم بعقر دياره ومخادعته ولم لا العودة بالزاد كاملا .

لا حديث إلى عن لقاء السياسي للبقاء في صراع ضمان البقاء

فلا حديث بين الجميع بغليزان سواء الأنصار وكذا المحبين وحتى اللاعبين ، إلا عن مباراة  السبت أمام احد اقوي فرق المجموعة شباب قسنطينة بملعب هذا الأخير،برسم الجولة ال23 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

والتي أصبحت نقاطها الثلاث حتمية ضرورية بالنسبة للتشكيلة الغليزانية من اجل الحفاظ على بصيص الأمل في ضمان البقاء ضن قسم الكبار،رغم صعوبة المأمورية أمام المنافس فريق السياسي الذي يريد هو الآخر استغلال استضافته للرابيد بميدانه لكسب النقاط الثلاث وتأكيد النتائج الايجابية المسجلة مؤخرا.

الأنصار يعلقون أمالا كبيرة على لاعبيهم

هذا ويعلق محبوا وأنصار الخضراء والبيضاء من خلال الحديث الذي جمعهم ب ” 90 دقيقة” آمالا كبيرة على أبناء المدرب مرزوق مجدد الذي يقوم بعمل كبير في الفريق ، من اجل الظفر بالنقاط الثلاث ولم لا مخادعة السياسي بعقر ديارهم وإسعاد عشاق ومحبي اللونين الأخضر والأبيض  .

نتيجة ايجابية أمام السياسي سيعيد الأمور إلى نصابها

العودة بنتيجة ايجابية من قسنطينة السبت المقبل أمام الشباب المحلي، برسم الجولة ال23 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، سيجعل الرابيد في أفضل رواق من اجل مواصلة غمار المنافسة بقوة والكفاح لضمان البقاء ضمن قسم الكبار.

كما أن تحقيق نتيجة ايجابية بملعب قسنطينة رغم صعوبة المأمورية، ستجعل الرابيد يواصل مسيرته في بطولة الكبار من اجل تحقيق البقاء وهو ما يدركه جميع اللاعبون الذين أصبحوا واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويدركون ما ينتظرهم في لقاء السبت الذي سيدخلونه بشعار واحد وهو العودة بنتيجة ايجابية لا غير .

التشكيلة الغليزانية دخلت مرحلتها الأخيرة قبل التنقل هذا الخميس إلى قسنطينة

هذا وقد دخلت التشكيلة الغليزانية مرحلتها الأخيرة من التحضيرات، للمواجهة المرتقبة السبت المقبل أمام السياسي ،  والتي سيسعى من خلالها الطاقم الفني بقيادة المدرب مجدد مرزوق  ضبط أوراقه جيدا ووضع آخر اللمسات على التشكيلة قبيل 36 ساعة من المباراة التي يولي لها الكوتش اهتماما كبيرا من اجل العودة منها بنتيجة ايجابية ولم لا الظفر بنقاطها الثلاث .

أخر حصة تدريبية مساء الأربعاء بملعب زوقاري وبحضور اغلب التعداد

هذا وقد تواصل الكتيبة الغليزانية تدريباتها الجدية تحضيرا لموعد السبت أمام السياسي حيث أجرت  التشكيلة الغليزانية حصة تدريبية أمسية اليوم الأربعاء بملعب الشهيد زوقاري الطاهر بداية من الثالثة والنصف مساءا، واهم ما ميز حصة أمسية اليوم الأخيرة قبل التنقل إلى قسنطينة غدا الخميس حسب البرنامج المسطر.

حضور اغلب التعداد باستثناء تسجيل غياب المدافع القوي عايش و زميله مقنين  بسبب معاناتهما من إصابة ستحرمهما من اللقاء أمام السياسي حيث  سيركز الكوتش مجدد مرزوق كثيرا من خلال حصة اليوم على الجانبين الفني والتكتيكي ، حيث برمج تمارين مختلفة ومتنوعة كما انه سيركز من خلال عمله على الجانب النفسي الذي يبقى مهما في مثل هذه المباريات خاصة أن رفقاء الحارس حمزة  بوصدير سيلعبون لقاء هام ومصيري .

ب. الياس

المفردات الأساسية: ,