بوعزة “محضر بدني مساعد مدرب شباب قسنطينة”-“فسخت عقدي مع لازمو و تنازلت عن 4 أشهر”

بوعزة عبد اللطيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قصد تنوير الرأي العام بعدما تم نشر في مختلف وسائل الإعلام بما فيها يومية تسعين دقيقة بأن سبب عدم تأهيل مولاي شريف الوزاني يعود إلى عدم فسخ إدارة جمعية وهران العقد المبرم بينها و بين مدربها السابق بوعزة عبد اللطيف.

هذا الأخير اتصل بنا لنفي الخبر مؤكدا بأنه فسخ عقده لعدة أسباب أبرزها التحاقه بنادي شباب قسنطينة رفقة المدرب مضوي خير الدين الذي سبق له العمل معه الموسم الماضي في فريق مولودية وهران حيث صرح قائلا :

” لقد باشرت الاتصالات بإدارة جمعية وهران مؤخرا قصد النظر في وضعيتي التي لن يصلني أي جديد بخصوصها منذ أن قررت الإنسحاب من تدريب الفريق.

فبعدما تلقيت عروض رسمية مهمة اضطررت للجلوس مع الإدارة لمباشرة إجراءات فسخ العقد علما أنني في الأصل أدين بأربعة أجور إلا أنه و بعد تفكير عميق أمضيت على الوثيقة دون أي مساومة و  تنازلت عنها بمحض إرادتي لاسيما و أنني لا أزال في بداية مشواري المهني و لا يمكنني الدخول في متاهات مماثلة .

كما أنني لم أرغب في زيادة متاعب فريق جمعية وهران نظرا للظروف التي يمر بها حيث إقدامي على  هذه الخطوة سيسمح لها بسحب إجازة خليفتي دون أي إشكال .

كما لا يمكنني أن أنسى أو أنكر فضل المدرسة علي كونها كانت الأولى من فتحت لي أبواب التدريب  و منحتني فرصة العمل  مع الفئات الشبانية التي كان لي شرف نيل لقب كأس الجمهورية معهم ، من جهتي قمت بواجبي بإتقان رفقة هذا النادي العريق الذي سيبقى شرف كبير لي أنني عملت فيه.

كما أنني جد ممتن للثقة و المساندة التي منحها لي الرئيس باغور مروان منذ التحاقي وسط ظروف صعبة  متمنيا أن يتم إنقاذ الفريق من الهبوط و إعادته إلى الأمجاد في أقرب وقت ممكن. ”

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,