وداد تلمسان لازال عاجزا عن الفوز  

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم بعد خسارته أمس داخل قواعده وأمام أنصاره بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام ضيفه نادي بارادو برسم الجولة الثانية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى محافظا بذلك على المرتبة الأخيرة في السلم العام للبطولة برصيد عشرة نقاط وهذا قبل إثنا عشر جولة من إسدال الستار على بطولة هذا الموسم.

الحكم حرم الوداد من ركلة جزاء شرعية

حرم الحكم فريق وداد تلمسان من ركلة جزاء شرعية في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء بعد أن لمسة الكرة يد أحد مدافعي المنافس داخل منطقة العمليات بعد فتحة المهاجم بلغربي لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب رغم وضوحها، والتي كان بإمكان الوداد تسجيلها والتقدم في النتيجة لكن.

أنهى المرحلة الأولى منهزما بهدفين، تلقى هدف ثالث في الشوط الثاني وقلص الفارق في نهاية اللقاء

وبالعودة لشريط اللقاء، فقد دخل وداد تلمسان المباراة بقوة أين فرض منطقه على المنافس قبل أن يتلقى هدفين في نهاية المرحلة الأولى، الأول عن طريق المهاجم بوزوك في الد 41 والثاني بواسطة المهاجم بن بوعلي عن طريق ضربة جزاء وهي نتيجة الشوط الأول، على أن تلقى هدف ثالث في المرحلة الثانية عن طريق البديل بولبينة قبل تسعة دقائق من نهاية اللقاء بالرغم من خلقه بعض الفرص، قبل يقلص الفارق في الوقت البذل الضائع بواسطة البديل طالبي.

يضيع النقطة الـ 25 داخل الديار

وبخسارته أول أمس داخل ملعبه العقيد لطفي أمام نادي بارادو، يكون بذلك وداد تلمسان قد ضيع النقطة الخامسة والعشرين داخل الديار بعد سبعة هزائم وتعادلين، وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضعه في ترتيب أحسن وبكثير مما هو عليه الآن لكن.

الخسارة الـ 16 هذا الموسم

وتعد الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمام نادي بارادو هي السادسة عشر هذا الموسم، منها سبعة داخل العقيد لطفي أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة، القبائل، مولودية الجزائر، وتسعة في الخارج أمام غليزان، مولودية الجزائر، بارادو، سطيف، شلغوم العيد، الشلف، بلوزداد، مقرة و قسنطينة.

سادس مباراة دون فوز

وبإنهزامه أمام أبناء المدرسة نادي بارادو بثلاثة أهداف مقابل واحد، يبقى وداد تلمسان دون فوز للمباراة السادسة على التوالي، بما أن آخر فوز حققه الزيانيون يعود إلى مباراة الداربي أمام مولودية وهران في الجولة السادسة عشر وما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب.

يبقى برصد نقطة واحدة في العودة

وإذا ما نظرنا إلى مشوار وداد تلمسان خلال اللقاءات الخمسة التي لعبها خلال مرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى، فنجد أنه تمكن من حصد نقطة واحدة فقد بعد تعادله أمام سريع غليزان وخسارته في أربعة لقاءات كاملة أمام مقرة، مولودية الجزائر، شباب قسنطينة ونادي بارادو.

الهجوم يسجل أول هدف بعد ستة لقاءات

بعد صيام دام لستة جولات كاملة، تمكن هجوم وداد تلمسان من تسجيل الهدف الأول بمناسبة لقاء أول أمس أمام نادي بارادو، بما أن آخر هدف وقعه الوداد يعود إلى مباراة مولودية وهران في الجولة السادسة عشر.

بحراوي معاقب أمام المدية

سيغيب المدافع الأيمن لوداد تلمسان بحراوي حسام عن مباراة فريقه المقبلة أمام أولمبي المدية وهذا بعد طرده بالبطاقة الحمراء أول أمس أمام نادي بارادو مع نهاية الشوط الأول وهو ما جعل الفريق ينهي اللقاء منقوصا عدديا.

طالبي يوقع أول هدف له مع الوداد

تمكن المهاجم طالبي إلياس من توقيع أول هدف له مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أول أمس أمام نادي بارادو والذي قلص به النتيجة، وهو الذي تم ترقيته إلى الفريق الأول.

العودة للتدريبات الأحد

يعود مساء اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة بارادو والخسارة بثلاثة أهداف لواحد، وهذا لمباشرة التحضيرات لمواجهة الجولة الثالثة والعشرين التي ستجمعهم السبت القادم بمضيفهم أولمبي المدية فوق أرضية ملعب إمام إلياس.

جمال. ع

المفردات الأساسية: