أولمبي أرزيو-البلدية تعد الإدارة بتسريح الاعانة قبل حلول رمضان

أولمبي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسب المعلومات المستقاة التي حصلت عليها يومية 90 دقيقة فإن البلدية وعدت القائمين على شؤون الفريق بتسريح الاعانة قبل حلول رمضان لاسيما وأن الفوز الأخير المسجل أمام اتحاد مغنية أنعش حظوظ الفريق من أجل المصارعة على أمل البقاء في بطولة الدرجة الثالثة ما يحتاج الفريق للأموال من أجل تسيير بقية الجولات المقبلة .

لا بد من توفير الأموال

بالعودة إلى أمور الفريق الذي يتخبط في أزمة مالية على غرار عدة فرق أخرى وبعد أن أنعش فريق القلعة الزرقاء حظوظه في اللعب على ورقة البقاء لا بد من توفير الأموال سواءا من طرف القائمين على شؤون الفريق أو أيضا السلطات المحلية الأخيرة تبقى مطالبة الوقوف بجانب الفريق في بقية الجولات .

إصابة زعاف لا تدعوا للقلق

خصنا قائد أولمبي أرزيو بحديث على هامش مباراة فريقه مع اتحاد مغنية مؤكدا لنا أن إصابته لا تدعوا للقلق وأنه سيستأنف تدريباته بداية من الاستئناف المبرمج الاثنين في الصبيحة كما هو معلوم بملعب الشهيد منور كربوسي .

تضامن كبير مع قائد لوما سابقا

تلقت أسرة لوما خبر وفاة والدة قائد وابن لوما غانم فرتول اثر وفاة والدته حيث تلقى هذا اللاعب تضامنا كبيرا من طرف الأنصار ، لاعبون قدامى وحاليون وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم له وكافة أطقم يومية 90 دقيقة بتعازينا الخالصة له ولكافة العائلة الكريمة … إنا لله وإنا إليه راجعون .

حمايزي ينجح في تكوين مجموعة شابة

بشهادة المسيرين فإن المدرب الرئيس الحاج حمايزي نجح في تكوين مجموعة شابة معدل عمرها 20 سنة حيث منذ قدومه تحسن أداء الفريق كثيرا مقارنة بالجولات الأولى من المنافسة لاسيما وأن هذا المدرب لا يبخل على اللاعبين بتقديم النصائح وترقية الشبان  .

حمايزي : هذا الفوز مفيد كثيرا لنا من الناحية المعنوية

خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية لاولمبي أرزيو الحاج حمايزي يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : هذا الفوز العريض جيد لنا من الناحية المعنوية تحسبا للجولات المقبلة من المنافسة إضافة إلى أنه جعلنا ندعم الرصيد بثلاث نقاط ثمينة ستجعلنا نحضر جيدا لباق الجولات المقبلة من المنافسة .

هاشمي : حظوظنا تبقى وفيرة من أجل ضمان البقاء

من جهته قال المناصر الوفي في لوما عبد القادر هاشمي : حظوظنا تبقى وفيرة للغاية من أجل ضمان البقاء اعلم أن المهمة لن تكون سهلة لكن فريقنا يسعى من أجل كسب اكبر عدد من النقاط وبصفتنا من الأنصار الأوفياء  كل ما نتمناه أن تقف السلطات بجانب الفريق في الظرف الراهن .

محمد .ش