مولودية سعيدة-معالم المقاطعة جلية بعد مباراة بلعباس

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق مولودية سعيدة تحضيراته للمواجهة المرتقبة ضد فريق اتحاد بلعباس في الصالة الرياضية عثماني  عبد العالي بحي الكاستور تحضيرا للمباراة القادمة ، حيث برمج المدير الفني للصادة العربي مرسلي حصة بالقاعة متعددة الرياضات المغلقة نظرا لسوء الأحوال الجوية التي لا تسمح ببرمجة حصة في الملعب حيث يحضر رفقاء حزاب بجدية للعودة بفوز ثمين من بلعباس.

التعداد يعيش وضعا سيئا و الشهر الفضيل على مقربة

الأمر الملاحظ هو حاجة عناصر فريق مولودية سعيدة لبعض السيولة المالية قصد توفير منح المباريات العالقة أو منح أجرة شهر لكل التعداد قبل شهر رمضان، تجدر الإشارة أن جل لاعبي مولودية سعيدة يدينون بأموال استقرت عند أكثر من عشرة أشهر لدى الأغلبية الساحقة ، في حين كانت هناك مقاطعة عجلت بتراجع الأداء و سوء النتائج حتى تدخل المدرب العربي مرسلي و أعاد الأمور إلى نصابها بدماء جديدة.

لكن باقتراب شهر رمضان المبارك تجددت مطالب التعداد بالنظر للوضعية الاجتماعية لهم خصوصا و أن بعض العناصر متزوجة و البعض الأخر لديهم التزامات مع عائلاتهم نظرا للوضع الاجتماعي مما يتوجب توفير المنح العالقة أو تخصيص أجرة شهر لسد العجز للتعداد وحتى الطاقم الفني الذي يعيش نفس الوضع.

معالم القطيعة تتجلى بعض لقاء بلعباس القادم

كل هذه المعطيات السابقة تفيد بان مباراة اتحاد بلعباس القادمة ستفرز مخرجات أما ايجابية أو سلبية لكن كل شيء ينذر بمستقبل مجهول خصوصا أن معالم القطيعة جلية في ظل الغياب الكلي للإدارة و غياب كل موارد الدعم المالي حيث عانى الفريق مؤخرا حتى في توفير مصاريف التنقل و المبيت بعدما كان الفريق الأول مهددا بعدم السفر إلى بن عكنون لمواجهة النجم المحلي في أخر خرجة وتبعا لهذه المعطيات إضافة إلى عدم تخصيص منح للمباريات ستجعل عناصر الفريق أمام حتمية المقاطعة.

الكل ينتظر التفاتة والي الولاية و المجالس المنتخبة

ينتظر كل محبي فريق مولودية سعيدة التفاتة حقيقة من المسؤول الأول للولاية عبد العزيز جوادي تجاه الفريق و شبانه، حيث أشار الشارع الرياضي إلى الجهود المبذولة من رئيس ديوان والي الولاية ممثلا عنه في الوقوف مع الفريق وتوفير النقل و السعي لتوفير العديد من الأشياء التي كانت بسواعد وتدخلات المسؤول الأول في الولاية.

حيث ثمن الشارع الرياضي هذه المساعي طالبين من والي الولاية إلى ضرورة مواصلة الجهود و توفير منح المباريات أو تخصيص نسبة مالية لتسديد أجرة شهر أو شهرين للتعداد قصد المواصلة في تحقيق هدف البقاء مبكرا.

في حين جدد الشارع الرياضي مطالبهم من المجالس المنتخبة خصوصا البلدية باعتبارها المصدر الأول للفريق من جهة الدعم المادي والتي لم تساهم لحد الساعة حيث طالب الأنصار من المجالس ضرورة المساهمة الفعالة وعدم ترك الثقل على الولاية فقط كما طالب الأنصار من والي الولاية عبد العزيز جوادي ضرورة التدخل و حل الشركة العقيمة و تشكيل ديركتوار مسير خصوصا في ظل تنصل الإدارة من مسؤوليتها و اقتصار الدعم المادي على السلطات المحلية.

ب. عبدو

 

المفردات الأساسية: