شباب عين تموشنت-تذكرة الوفاء تلقى تجاوب الأنصار و الرابطة تثبت العقوبة

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رفضت الرابطة و لجنة الطعون التابعة الرابطة الهواة التظلم و الطعن الذي تقدمت به إدارة فريق شباب عين تموشنت التي لم تتقبل العقوبة المسلطة على فريقها للعب لقاء القمة ضد رائد القبة من دون جمهور.

الرابطة أكدت لإدارة أن العقوبة قانونية بعد توجيه ثالث إنذار للفريق الذي كان بحوزته إنذار في لقاء بن عكنون في مرحلة الذهاب،اللقاء السابق داخل الديار ضد شباب عين وسارة توقف في مناسبتين بعد رشق بعض الأنصار لمقذوفات.

اللقاء سيلعب من دون جمهور لكن لمسة المناصر التموشنتي ستكون حاضرة بقوة سواء خارج الملعب أو في فندق إقامة اللاعبين الذين يحتاجون لتحفيزات كبيرة قبل قمة الجولة القادمة التي تعتبر منعرج هام في البطولة.

على ذكر الأنصار لقيت مبادرة الإدارة تجاوبا كبيرا من عشاق السيارتي الذين توافدوا بكثرة على نقاط بيع تذكرة الوفاء حيث علمنا أن التذاكر تكاد تنفيذ بعد الإقبال الكبير عليها من قبل الأنصار الذين سيساهمون ماديا في تخفيف الأزمة المالية على فريقهم الذي يعتبرون هم رأس ماله الحقيقي.

و تأمل إدارة الفريق في مبادرات أخرى هذا الأسبوع من طرف السلطات المحلية التي يجب عليها مرافقة الفريق و مساندته في هذه الظروف التي يمر بها كما أن حلم الصعود أصبح مشروعا و الفريق يحقق نتائج إيجابية.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: