جمعية وهران-بن قابلية جاهز ، عواد ، بن جلول و زعراط أبرز الغائبين

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنفت جمعية وهران تدريباتها الاثنين بملعب الحبيب بوعقل تحسبا لمباراة الجولة الثانية و العشرين من بطولة الثاني هواة وسط غرب لما سيستقبل أبناء المدينة الجديدة المتصدر مولودية البيض المبرمجة السبت القادم بذات الملعب.

إمتحان صعب لأشبال المدرب مولاي شريف الوزاني  الذي اختار الإشراف على الفريق خلفا لبوعزة عبد اللطيف في مهمة ليست سهلة نظرا لوضعية ” لازمو ” على مستوى سلم الترتيب إلا أنها في نفس الوقت ليست مستحيلة و يمكن تحقيقها شرط توفر بعض العوامل و الشروط .

 مشاركة عواد ضد البيض محل شك

تبقى مشاركة قائد جمعية وهران عواد محمد الأمين أمام مولودية البيض مستبعدة جدا لاسيما و أن اللاعب السابق لشباب بلوزداد ضيع حصتين تدريبيتن (الاثنين و الثلاثاء) بسبب إصابته في مباراة واد سلي السابقة على مستوى أصبع الأرجل و التي غادر على إثرها الميدان عقب مرور 11 دقيقة فقط و هو ما قد يجعل نسبة حضوره ضئيلة طالما و أن ابن حي اللوز لا يزال يشعر ببعض الآلام ، مما سيضع المدرب في ورطة خاصة و أنه عنصر مهم و ركيزة أساسية في تشكيلة لازمو من الصعب تعويضها كما أنه يعد هداف الفريق هذا الموسم بخمسة إصابات .

 الحارس زعراط ما بان عليه خبر

يبدوا أن حارس جمعية وهران زعراط عبد القادر قد قرر مغادرة الفريق  مبكرا كيف لا و اللاعب توقف عن التدرب مع المجموعة و لم يظهر له أثر منذ فترة طويلة ، حيث تعتبر مباراة وداد بوفاريك  آخر مباراة خاضها ابن مدينة بلعباس في بوعقل و تلقى فيها إنذار احتجاج مما جعله معاقبا أوتوماتيكيا بلقاء واحد إلا أنه منذ ذلك الوقت لم يعد و لم يرد على الاتصالات لأسباب تبقى مجهولة.

 بن جلول معاقب و لحمر عاودته الآلام

و ما سيزيد من متاعب مولاي شريف الوزاني قبل مواجهة مولودية البيض السبت المقبل بملعب الحبيب بوعقل هو غياب المدافع العائد مؤخرا من الإصابة مراد بن جلول عنها نتيجة طرده في لقاء واد سلي الفارط إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية ، فيما توقف المهاجم لحمر عن التدرب خلال أحد  الحصص الماضية بسبب شعوره ببعض الآلام في الكاحل مما يعني أنه لم يتماثل للشفاء بشكل نهائي ما يرشحه للغياب لثاني مقابلة على التوالي بعدما شرع في فرض نفسه نسبيا في تشكيلة الجمعية .

 بن قابلية بات جاهزا للمشاركة

عقب غياب دام لثلاث أسابيع أضحى مهاجم جمعية وهران محمد بن قابلية جاهزا للعودة إلى أجواء المنافسة بعد تخلصه من الإصابة و خضوعه لإعداد بدني خاص مما قد يزيل الغبن عن القاطرة الأمامية للفريق نظرا لخبرة اللاعب و إمكانياته الفنية كما يمكنه تقديم دعم لرفيقيه عامر يحي و حثري اللذان لم يجدا ضالتهما بمفردهما في المباريات الأخيرة .

بوداني و حرير أبرز العائدين

عكس الأخيرة سيكون بمقدور المدرب مولاي شريف الوزاني الاعتماد على متوسط الميدان طارق بوداني عقب استنفاذه العقوبة شأنه شأن الظهير الأيسر حرير عبد الله الذي بات جاهزا للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة و هما عنصرين مهمين يمكنهما تغطية بعض النقائص في تشكيلة جمعية وهران المعنية بمواجهة البيض .

 إنها مهام مدرب الرديف

قررت إدارة جمعية وهران توقيف مدرب فريق الآمال بلحاجي عبد الغني عقب النتائج السلبية المسجلة على مستوى هذه الفئة و  التي عجزت عن تحقيق الفوز و صارت تتكبد خسائر مذلة آخرها كانت رباعية أمام مستقبل واد سلي .

و يبقى هذا القرار لا معنى له طالما أن التقني الموقف ليس هو مسؤولا عن وضعية الفريق الرديف طالما أنه لم يشرف على عملية الانتقاء و تحضير المجموعة  قبل بداية الموسم و تم الاستنجاد به منتصف الموسم خلفا لأمين فريحات .

للتذكير يعد رديف لازمو من أضعف النوادي في بطولة هذه الفئة و الدليل أنه  يحتل المركز 13  برصيد 15 نقطة و هو ما يخالف عادات و تقاليد النادي الذي كان يضرب به المثل في الفئات السنية .

سيدي محمد