وداد تلمسان يتلقى خسارة ثقيلة ويغادر الرابطة الأولى

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلقى وداد تلمسان خسارة ثقيلة في تنقله إلى مدينة الجسور المعلقة لمواجهة شباب قسنطينة المحلي أمس برسم الجولة الواحدة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى بعد إنهزامه بخمسة أهداف دون مقابل والتي جعلته يبقى برصيد عشرة نقاط وفي المرتبة الأخيرة، في مباراة أنهى الوداد المرحلة الأولى منها منهزما بهدف المدافع بلايلي بمخالفة مباشرة في الدقيقة 32، قبل أن ينهار كلية في الشوط الثاني بعد تلقيه أربعة أهداف كاملة.

يغادر الرابطة الأولى رسميا

رسميا غادر وداد تلمسان الرابطة المحترفة الأولى بعد خسارته أمس أمام شباب قسنطينة بخماسية كاملة وهذا قبل ثلاثة عشر جولة من نهاية الموسم الحالي في ظل المرتبة المتواجد فيها بعد مرور واحد وعشرين جولة، وهو ما سيجعل اللقاءات المتبقية سواء داخل أو خارج الديار دون حسابات.

أثقل نتيجة هذا الموسم

وبخسارته بخمسة أهداف دون مقابل أمام مضيفه شباب قسنطينة، يكون وداد تلمسان قد تلقى أثقل نتيجة هذا الموسم بعد أن كان قد تلقى رباعية أمام جمعية الشلف في الجولة الخامسة عشر بملعب بومزراق وثلاثية أمام شباب بلوزداد في الجولة السابعة عشر وإتحاد العاصمة في الجولة الثانية عشر.

الخسارة التاسعة هذا الموسم خارج الديار

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمس أمام مضيفه شباب قسنطينة هي التاسعة خارج الديار هذا الموسم بعد الإنهزامات التي كان قد مني بها من قبل أمام غليزان، مولودية الجزائر، بارادو، سطيف، شلغوم العيد، الشلف، بلوزداد، مقرة.

والخامسة عشر في المجموع

كما أن الإنهزام الذي مني به وداد تلمسان أمام قسنطينة هو الخامس عشر في المجموع هذا الموسم، بعد الإنهزامات الستة التي تلقاها الفريق داخل ملعب العقيد لطفي أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة، القبائل، ومولودية الجزائر والتي تضاف إلى الهزائم التسعة في الخارج.

الدفاع يتلقى الهدف الـ 37 هذا الموسم

هذا ويحتل الخط الخلفي لوداد تلمسان المرتبة الأخيرة في بطولة هذا الموسم بعد تلقي شباكه سبعة وثلاثين هدف في مجموع اللقاءات التي خاضها بعد مرور واحد وعشرين جولة، منها خمسة عشر داخل العقيد لطفي وإثنان وعشرين في الخارج.

الهجوم يواصل الصيام عن التهديف للمباراة الخامسة تواليا

أما القاطرة الأمامية لوداد تلمسان فتواصل الصيام عن التهديف للمباراة الخامسة على التوالي، بما أن آخر هدف وقعه الوداد يعود إلى مباراة الجولة السادسة عشر وما قبل الأخيرة أمام مولودية وهران بالعقيد لطفي.

تغييرين على مستوى التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام شباب قسنطينة مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر، وهذا بالإعتماد على ناصري وبلغربي مكان بحراوي المعاقب و بلمخطار الذي تواجد على مقعد البدلاء.

ناصري يعود بعد 18 جولة

سجل متوسط ميدان وداد تلمسان ناصري الشريف عودته إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء أمس أمام شباب قسنطينة والتي جاءت بعد ثمانية عشر جولة كاملة، بما أن آخر مشاركة أساسية له تعود إلى مباراة الجولة الثانية من مرحلة الذهاب أمام سريع غليزان.

إستئناف التدريبات الثلاثاء

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة الثقيلة بخمسة اهداف دون رد أمام شباب قسنطينة، يعود مساء اليوم بداية من الساعة الثالثة عناصر التشكيلة التلمسانية لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمباراة الجولة الثانية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم بنادي بارادو السبت المقبل بالعقيد لطفي.

الرديف ينهزم بثلاثية

إنهزم رديف وداد تلمسان بنتيجة ثلاثة أهداف كاملة دون مقابل أمام مضيفه رائد الترتيب رديف شباب قسنطينة، مسجلا الخسارة الثانية على التوالي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,