مولودية وهران-جباري ينتظر أموال الدولة لتسيير الفريق

يوسف جباري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسر يوسف جباري لبعض مقربيه أنه لا ينوي صرف دينار من جيبه على الفريق بسبب عدم إتضاح الرؤية في مستقبل الفريق و بالتالي ينتظر ضخ إعانة السلطات المحلية قبل نهاية شهر مارس حيث تعتزم ضخ ست ملايير في رصيد النادي الهاوي قبل تحويله في رصيد الشركة ذات الأسهم.

حيث بهذه القيمة يعتزم جباري تسوية مستحقات بعض العناصر التي لم تستفد من رواتبها  منذ فترة الرئيس السابق طيب محياوي زيادة أنه أسر لمقربيه أنه لا يريد إخراج المال من جيبه في ظل أنه منذ أن أخذ مقاليد التسيير الفريق صرف قرابة مليارين و 700 مليون  وهو ما يفسر قراره بعدم الإنفاق من ماله الخاص.

مصمودي  يراسل “سيارال” و يريد مليار و 220 مليون

قام المدافع الحالي لنادي الوكرة القطري محمد مصمودي بوضع ملف على مستوى لجنة المنازعات من اجل الإستفادة من مستحقاته التي يدين بها عندما كان في المولودية الموسم الماضي حيث يدين بست أشهر بأجرة بقيمة 220 مليون في الشهر.

حيث أن لجنة المنازعات قد تنصفه في أية لحظة و سيستفيد من ملياري و 220 مليون وهي قيمة مالية كبيرة قد تزيد من متاعب الفريق خاصة أن الرئيس السابق هو من يتحمل المسؤولية في عدم حل المشكلة حيث اتهم في تلك الفترة أن المدير الإداري الحالي رفيق شراك وراء لجوء المدافع السابق للجمعية وهران إلى الفيفا.

حمادي يفاجئ زملائه

في الوقت الذي قرر فئات الأقل من 16 ، 17 و  18 مقاطعة التنقل إلى بشار و مواجهة الكرمة في بوعقل فان فئة أقل من 19 عاما شاركت في المباراة و فازت بعد أن كان مدرب هذه الفئة قد وافق على عدم مشاركة فريقه لكن في آخر لحظة  تراجع على قراره و لم يتقبلوا خرجة حمادي الذين كانوا في قمة الإستغراب

م. زينو

المفردات الأساسية: ,