مولودية سعيدة تستأنف التحضيرات والمدرب يحث على الجدية

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ضرب الطاقم الفني للفريق موعدا مع لاعبيه بغية الالتقاء بملحق المركب الرياضي من أجل استئناف التحضيرات استعدادا لمواجهة إتحاد بلعباس يوم السبت المقبل ،ولقد حضر هذه الحصة جميع اللاعبين بمن فيهم من تعرض إلى إصابة خفيفة في المواجهة  الأخيرة وجرت في ظروف حسنة تخللها الأحاديث الجانية للاعبين مع بعضهم البعض.

ولا شك أنها كانت تتمحور حول كيفية تخطي المنافس المقبل بملعبه خاصة وأن الفريق يعيش ظروفا عصيبة هذا الموسم ويحقق في نتائج متباينة سواء بملعبه أو خارج أسواره والدليل احتلالهم للمراكز الأخيرة في سلم الترتيب العام.

الطاقم الفني يجتمع باللاعبين ويطالب بالجدية

وأهم ما ميز حصة الاستئناف هو إجتماع الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب العربي مرسلي مع أشباله في منتصف ملحق ملعب 13 أفريل حيث تحدث في البداية على أغلب أطوار المواجهة الماضية أمام غالي معسكر   وعدد من خلال هذا الحديث الأخطاء التي وقع فيه اللاعبين كما ركز على نقطة أخرى وهي التسرع الذي ظهر جليا في أغلب فترات اللقاء حيث ضيع الفريق على نفسه فرصة تسجيل أكثر من  هدف على الأقل لقتل المواجهة مبكرا.

والنقطة الأبرز في حديث المدرب العربي هي مطالبة لاعبيه بالجدية أكثر في التدريبات وضرورة أخذ العبرة مما جرى في لقاء تموشنت و الحراش  حيث أكد أن عدم التراخي في التدريبات الحالية سيمكن حتما التشكيلة من استدراك ما فاتها في الجولة الماضية .

وهو الحديث الذي رحب به بواب  وزملائه متمنين أن تأخذ الأمور مجراها الطبيعي والسليم في الجولة المقبلة أمام فريق  إتحاد بلعباس الجريح .

كالعادة عدم حضور أي طرف مسير  في حصة الإستئناف

كما شهدت حصة الاستئناف كالعادة فراغا إداريا و عدم حضور أي عضو من الأعضاء المسيرين للنادي في صورة المناجير العام  الغير موجود ورئيس النادي الهاوي مسعادي الذي غيبه المرض بالرغم من مجهوداته المبذولة  ولكن بالرغم من النتائج المحققة لكن المسيرين لم يقدموا  حتى و يرفعوا من معنويات الفريق  ويشعرونهم  بأن الأمر لن يتوقف هنا.

هذا ولقد عبر لنا المدرب عن امتعاضه من الوضع السائد مشيرا أن يسعى لوحده رفقة طاقمه الفني و تعداده الشاب في ظل ظروف مؤكدا  أنهم سيبقون إلى جانب التشكيلة سواء في السراء أو الضراء وسيعملون كل ما بوسعهم لوضع النادي في أحسن الظروف حتى يحقق ما يصبوا إليه المحبون والأنصار .

الأنصار يؤكدون على أهمية الرهان المقبل

بعد التعادل في المباراة الماضية و بعد تعثرين قبلها  أمام كل من اتحاد الحراش و شباب عين تموشنت  الذي جعل الفريق يعود خطوات للوراء ، كشف أنصار النادي وصرحوا بأن التعثر ممنوع في المباراة المقبلة التي تندرج ضمن مباريات الجولة التاسع عشر .

كما أكدوا بأن مفاتيح الفوز في هذه المواجهة تتلخص بضرورة حضور رغبة الفوز والتحلي بالرجولة في اللعب والإصرار على التفوق بغض النظر عن كل المعطيات التي قد تسبق أو قد تفرزها هذه المواجهة ، لأن تسجيل نتيجة سلبية أخرى سيجعل اللاعبين يفقدون الكثير من الثقة التي استرجعوها منذ مدة  .

حاجة الفريق للتدارك تفرض حتمية الفوز خارج الديار

يبقى أهم شيء مطلوب من اللاعبين حسب حديث جميع المتتبعين والمحبين هو ضرورة تفادي ارتكاب نفس أخطاء التي كانت في أخر جولة ضد غالي معسكر الذي شهد تسجيل تعثر جديد داخل الديار خالفت به التشكيلة كل التوقعات ، كما أكد الجميع أن منافسهم المقبل إتحاد بلعباس  ليس بالمنافس الذي قد يصعب تجاوزه رغم حاجة الفريقين إلى نقاط اللقاء .

كما أكدوا أن هذا الفريق لا يفوقهم من حيث نوعية التعداد والرصيد الحالي من النقاط الذي بحوزته ، كما ذكر عشاق ومتتبعي الفريق أن غياب الجدية والتركيز قد جعلهم يمرون جانبا في آخر مواجهة للفريق سيما وأن الجميع ينادي بتدارك التعادل المسجل في الداربي ضد غالي معسكر ة الذهاب إلى بلعباس لتحقيق الصحوة المرجوة خلال مواجهة العقارب المقبلة بغية تحسين وضعية الفريق وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: