شباب عين تموشنت-الإدارة تطبع 5 آلاف تذكرة لتوفير السيولة المالية

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق شباب عين تموشنت للتدرب بمعنويات مرتفعة تحضيرا لقمة الجولة القادمة التي سيستضيف فيها فريق رائد القبة،اللاعبون واصلوا سلسلة النتائج الإيجابية و عادوا بفوز ثمين من خارج الديار.

شاوش و الدفاع يواصلون الإبهار

يواصل حارس الفريق شاوش صنع الحدث مرة أخرى بتصدياته الخرافية و بأدائه القوي رفقة خط الدفاع الذي تلقى أربعة أهداف فقط منذ انطلاق البطولة ،الجميع أشاد بالخط الخلفي للفريق الذي يملك حارس كبير أثرت مرة أخرى أنه الأفضل في البطولة.

بشينة يعود بقوة و أصبح ملك الرواق الأيمن

بعد تهميشه لعدة جولات و تفضيل زميله زروال عليه،عاد اللاعب السابق لفريق مشعل بلدية سيدي الشحمي بشينة بقوة في الجولات الأخيرة و استغل استبعاد الإدارة لزميله زروال من أجل كسب مكانة أساسية،الظهير الأيمن يتألق من لقاء لآخر و أصبح مصدر الخطر على اليمين و يقلق دفاع الخصم بتوغلاته و مراوغاته الفنية و ساهم في الأهداف المسجلة مؤخرا.

طبع 5 آلاف تذكرة لتوفير الأموال

علمت جريدتنا أن إدارة الفريق قررت القيام بمبادرة بمساعدة الأنصار من أجل دعم التشكيلة ماديا و مساعدة الفريق الذي يعاني من أزمة مالية خانقة،الإدارة قررت طبع 5 آلاف تذكرة سيتم تخصيص نقاط بيع خاصة و وضعها تحت تصرف الأنصار الذين سيشترون التذاكر و سيساعدون فريقهم،ثمن التذكرة جدد بمبلغ 200 دج و سيكون في متناول الجميع،التذكرة أطلق عليه اسم تذكرة الوفاء.

عصمان سيركز على الجانب النفسي

نظرا لأهمية لقاء رائد القبة هذا السبت سيركز الطاقم الفني للفريق على الجانب النفسي لتحضير لاعبيه و إدخالهم في جو اللقاء الذي يتطلب تحضير ذهني كبير،عصمان لا يريد أي خطأ و طالب لاعبيه بنسيان اللقاء الفارط و نسيان الفوز من أجل التحضير الجيد للقاء الذي سيكون صعبا و يعتبر منعرج البطولة.

طالبي:” سأواصل رفع التحدي لتحقيق الحلم”

ترفع القبعة لجميع اللاعبين و المسيرين و الطاقم الفني لكن العلامة الكاملة تمنح لأصغر رئيس في البطولة هواري طالبي الذي رفع التحدي و تمكن من قيادة فريقه لإحتلال المركز الأول مناصفة مع القبة و البيض رغم جميع العراقيل و الأزمة المالية.

طالبي تحدث عن المشاكل ولقاء بن عكنون و قال:”النتائج المحققة بنا فيها نقاط بن عكنون مهداة لكل عشاق السيارتي خاصة الذين وقفوا وقفة رجل معي في الفترة التي شعرت فيها بالظلم و عدم المبالاة بمطالبي وهو ما جعلني أقرر الإستقالة،عشاق الشباب كان لهم رأي آخر و ساندوني.

أريد رد الجميل لهم ،لقد تفرغت منذ مدة للنادي و أهملت عائلتي و شغلي،أستحق التشجيع و الوقوف معي،هدفي هو القسم المحترف ،نتائجنا تتحسن من لقاء لآخر و أثبتنا قوتنا.

الجميع مطالب بالوقوف معنا،لقاء الرائد سيكون من دون جمهور لكن الذهاب مطالبون بالحضور بقوة و تشجيعنا من بعيد،علينا نسيان العقوبة و التركيز على المباراة .”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,