أولمبي الشلف-الفوز على منافس مباشر يؤكد عودة الفريق القوية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن رفقاء القائد يوسف زحزوح من العودة للديار بالزاد كاملا وأمام منافس مباشر للشلفاوة في تحقيق البقاء فوق أرضية ميدانه ،فيمكن القول أن التشكيلة عادت بقوة واللاعبون لعبوا مباراة في المستوى .

الفوز على النصرية فوق أرضية ميدانها ليس سهلا

حققت التشكيلة الشلفية فوزا في غاية الأهمية أمام نصر حسين داي بعدما عادت بالزاد كاملا أمام الفريق المحلي ،وكان اللاعبون عند وعدهم ولعبوا مباراة في المستوى ووقفوا الند للند أمام النصرية ،حيث أن التشكيلة حققت فوزا في غاية الأهمية .

الفوز على الأربعاء من أجل التقدم في جدول الترتيب

ستستقبل التشكيلة الشلفية في اللقاء القادم فريق أمل الأربعاء فوق أرضية ملعب محمد بومزراق ،حيث أن الشلفاوة مطالبون بضرورة تحقيق الانتصار والإطاحة بالأمل من أجل التقدم في وسط الترتيب والابتعاد الكلي عن منطقة الخطر  ،والفوز سيفتح شهية الشلفاوة في قادم المباريات ويعزز من حظوظ الفريق في تحقيق أهدافه الموسمية خلال مرحلة العودة .

مدرب النصرية يؤكد قوة الفريق الشلفي

صرح مدرب النصرية مخازني بعد نهاية المباراة أن فريقه واجه أحسن فريق في البطولة ونوه كثيرا بمردود الشلفاوة طيلة التسعين دقيقة وأكد قوة أبناء المدرب سمير زاوي وأكد استحقاقهم للفوز .

الشلف ترتقي للمركز العاشر

وبتحقيقها للفوز أمام النصرية  ،عززت التشكيلة مركزها في جدول الترتيب بعدما قفزت للمرتبة العاشرة في البطولة بعدما كانت من قبل في المراكز الخمسة الأخيرة ،حيث أن رصيد الفريق حاليا ارتفع للنقطة 27 وتبتعد عن أول المهددين بالسقوط بعشرة نقاط كاملة ،كما أن الفوز المحقق أمام نصر حسين داي جعل الفريق في مأمن نوعا ما في انتظار الفوز في اللقاء القادم أمام أمل الأربعاء .

زاوي : ” اللاعبون طبقوا التعليمات بحذافيرها وسنواصل في نفس الوتيرة “

وخلال تصريحاته للصحافة  بعد لقاء النصرية ،أكد المدرب سمير زاوي أن أهم شيء كان الفوز وهذا لتدارك خسارة الجولة السابقة ،حيث قال في هذه المواجهة أهم شيء كان العودة بالنقاط الثلاث ،وقد حققناه في النهاية وبالتالي نحن راضون عن النتيجة ومن الجيد أن تفوز خارج الديار ،لكن لا زالت هناك العديد من الأمور يجب تصحيحها وسنعمل على تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن ،سنستقبل في الجولة القادمة فريق أمل الأربعاء وسنحضر بكيفية جيدة لهذه المباراة الصعبة  .

م.ب

المفردات الأساسية: