ما بين الجهات-جولة الحسم في أسفل الترتيب و تنافس مستغانمي على الصدارة

ما بين الجهات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برمجت رابطة ما بين الجهات الجولتين التاسعة عشر و العشرون في ظرف أربعة أيام فقط ،الجولة التاسعة عشر لعبت و عرفت تقلص الفارق بين الرائد و ملاحقه،الجولة العشرون برمجت الثلاثاء و ستلعب منها مبارتين مقدمتين يوم الإثنين.

يستقبل وصيف البطولة فريق ترجي مستغانم ضيفه فتح تلاغ صاحب المركز السابع،اللقاء برمج بملعب بن سعيد المعشوشب طبيعيا و يبحث أشبال المدرب الكردي عن ثاني فوز لهم على التوالي و انتظار تعثر الرائد.

في نفس اليوم سيحتضن ملعب مغنية قمة المهددين بالسقوط حيث سيستقبل الأمل المحلي صاحب المركز الأخير،سيستقبل أولمبي أرزيو الذي يحتل المرتبة الرابعة عشر،الفريقان مطالبان بالفوز لا غير من أجل إنعاش حظوظهما في ضمان البقاء و أي نتيجة غير الفوز ستعني سقوطهما.

يوم الثلاثاء ستستكمل جميع مباريات الجولة بإجراء لقاءات قوية و مثيرة،الرائد وداد مستغانم سيستقبل إتحاد تلمسان الذي سيرمي بكل ثقله من أجل العودة بالتعادل على الأقل و لتفادي الخسارة التي ستدخله في الحسابات المعقدة خاصة لو يفوز الحساسنة و إتحاد مغنية.

شبيبة سيڨ حققت نتائج متذبذبة و خيب لاعبوها في المواعيد الهامة،الفريق سيستقبل صاحب المركز الثالث نصر السانيا في مباراة سيكون زملاء عسنون مطالبون بالفوز لا غير و أي تعثر سيعني وضع الفريق لقدم في القسم الأدنى.

قمة أخرى لتفادي السقوط ستلعب أيضا في مغنية أين سيستقبل الاتحاد المحلي فريق مديوني و سيكون المحليون مطالبون بالفوز و أي تعثر سيجعلهم يتقهقرون للمركز الثالث عشر لو يفوز سيدي الشحمي الذي سيستقبل الرمشي في ملعبه و يبدو أن التنافس على السقوط سيعرف ندية كبيرة لغاية آخر لقاء و لو أن بعض الفرق رهنت حظوظها منذ مدة.

شباب الأمير عبد القادر سيستقبل مثالية تيغنيف و يعول على الفوز و تعويض خسارة الجولة الفارطة بثلاثية ضد الرمشي الذي من حسن حظه أنه فاز في الجولة الماضية و قفز للمركز الثامن،آخر لقاء من هذه الجولة سيستقبل فيه فريق الحساسنة ضيفه الكرمة و يطمح ككل الفرق المهددة بالسقوط للفوز لا غير.

يوم الثلاثاء قد تحدث المفاجأة في صدارة الترتيب كما قد يواصل وداد مستغانم عروضه القوية و سلسلة اللاهزيمة قد تتواصل بينما ينتظر عشاق ترجي مستغانم على أحر من الجمر سقوط الرائد و إعتلاء فريقهم للصدارة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: