شباب عين تموشنت يواصل الإبهار و الكرة في مرمى السلطات لتحقيق الصعود

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصلت عناصر فريق شباب عين تموشنت عروضها القوية و عاد زملاء صنهاجي بفوز بستة نقاط من ملعب بن عكنون ضد النجم المحلي،اللقاء كان صعبا و عرف فيه أشبال عصمان كيف يسيرونه لصالحهم،الهدف تحقق و الفريق واصل التشبث في الصدارة الثلاثية مع القبة و البيض.

تغلب الفريق على جميع المشاكل و العراقيل التي كادت أن تعصف ببيت السيارتي و كل الغيورين التفوا على فريقهم و رفضوا انهياره،الأنصار ساندوا اللاعبين و أطلقوا حملة مساندة لرئيس فريقهم الذي كان قد انسحب قبل أن يعود لقيادة الفريق و سدد منحتين من ماله الخاص للاعبين الذين تعاهدوا على العودة بالثلاث نقاط من مباراتهم ضد نجم بن عكنون.

اللقاء لم يكن سهلا على الإطلاق و انتظر الفريق لغاية الأربع دقائق الأخيرة من المباراة للتسجيل عن طريق المتألق برابح الذي استغل عمل جماعي جيد من زملائه الذين عادوا للديار بثلاث نقاط ثمينة وزنها من ذهب.

و إحتفل وفد السيارتي مع الأنصار بالبقاء في الصدارة و طالب الأنصار من لاعبيهم الفوز في الجولة القادمة ضد رائد القبة،اللقاء سيلعب من دون جمهور و هو ما أثار غضب الجميع لكن طالبي وجه نداء للأنصار بالالتفاف حول اللاعبين و مساندتهم من خارج الملعب.

اللقاء شهد عودة صخرة الدفاع بن عبد الرحمان الذي دخل في المرحلة الثانية،كل الظروف أصبحت مهيأة للفريق من أجل لعب الصعود لكن الكرة في مرمى السلطات المحلية وكل غيور على المنطقة لمساعدة الرئيس في تحقيق حلمه المشروع ،حلم كل أعيان المدينة سواء كبار أو صغار،الجميع يبحث عن الصعود لا غير و هذا لن يتحقق سوى بالدعم المالي.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: