أولمبي الشلف-الفوز على النصرية جعل الفريق في مأمن 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من العودة بفوز أمس من العاصمة على حساب فريق نصر حسين داي فوق أرضية ميدانه ،حيث أنها حققت فوزا في غاية الأهمية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام وفاق سطيف ، فإن التشكيلة تحررت فعلا وقدمت مباراة جميلة خاصة من حيث الإرادة على أرضية الميدان ، وأقنعت بذلك أنصارها الذين كانوا متخوفين من لقاء النصرية بسبب الوضعية الصعبة للفريق المنافس في الترتيب العام .

وبعد هذا الفوز أضحى الشلفاوة يؤمنون أكثر بإمكانية عودة الفريق بقوة في الجولات القادمة والزحف نحو وسط الترتيب ويكفي فقط المواصلة على نفس الإرادة والعزيمة بعدما فقد العديد منهم الأمل في ظل النتائج السلبية المسجلة في مرحلة الذهاب ،كما يعول أشبال المدرب سمير زاوي على تأكيد استفاقتهم في الجولات المقبلة ،حيث أبدوا عزمهم على مواصلة حصد النتائج الإيجابية وعدم العودة إلى الخلف .

التشكيلة حققت ما عجزت عنه في مرحلة الذهاب

النادي الشلفي بدا يعود تدريجيا لمستواه الحقيقي بعد البداية الصعبة في البطولة ،حيث أنها أمتعت وأبدعت خلال مباراة النصرية رغم صعوبتها إلا أنها عرفت من أين تؤكل الكتف وعادت بالنقاط الثلاث وحققت ما عجزت عنه خلال مرحلة الذهاب ،حيث أنها عادت بقوة في مرحلة العودة وحصدت سبعة نقاط ،ويبقى الآن المواصلة بنفس الكيفية لتحقيق الانتصارات المتتالية ولا تريد العودة للخلف .

تغييرات زاوي جابت حقها

أجرى المدرب سمير زاوي بعض التغييرات مقارنة باللقاء الماضي أمام الوفاق ،حيث أنه وفق في تغييراته وكانت كلها صائبة بداية من الحارس قاسم الذي أدى مباراة في المستوى مرورا بفوغلول الذي أغلق الجهة اليمنى من الدفاع وصولا إلى المدافع المحوري عراب الذي أغلق كل المنافذ في وجه المهاجم بانوح ،لذا فإن تغييرات زاوي جابت حقها .

عليان ينتفض ويقود الشلفاوة إلى انتصار ثمين

تمكن المهاجم سفيان عليان من تسجيل ثنائية كاملة في شباك النصرية والتي أهدت الشلفاوة النقاط الثلاث ، حيث أنه رفع رصيده من الأهداف إلى أربعة منذ بداية الموسم ،حيث أنه كان قد سجل من قبل في لقاء تلمسان و قسنطينة ،وكانت ثنائيته أمام النصرية الأولى له منذ بداية البطولة .

زاوي : ” تنقلنا إلى العاصمة من أجل الفوز وهو ما حققناه وأطالب من الأنصار بالوقوف مع الفريق “

صرح لنا المدرب سمير بعد نهاية مباراة النصرية وقال :” تنقلنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث وهو ما تحصلنا عليه وهذا بفضل عزيمة اللاعبين وإصرارهم على الفوز ،كنا في المستوى ولعبنا مباراة رائعة والفريق يتحسن من جولة لأخرى ،كما أنه وجه نداء للأنصار بضرورة الوقوف مع الفريق وخاصة داخل الديار أين طالب بعودة الجوارح للمدرجات .

م.ب

المفردات الأساسية: