وداد تلمسان يدخل أجواء التحضيرات لموقعة قسنطينة المقبلة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد مساء أمس مع عودة لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالقاعة المتعددة الرياضات التابعة لملعب العقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي سليماني رفقة المساعد عياد والمحضر البدني سرير ومدرب الحراس مزاير إضافة إلى المدير الفني بتيوي وهذا بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بهدفين دون مقابل أمام مولودية الجزائر داخل الديار.

و بها دخلوا في أجواء التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الأحد المقبل التي سيواجهون فيها مضيفهم شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك رمضان بداية من الساعة الثانية والنصف والتي تندرج في إطار الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

منافس الوداد المقبل شباب قسنطينة عاد بنقطة التعادل من مقرة

عاد منافس وداد تلمسان في الجولة المقبلة شباب قسنطينة بنقطة التعادل الإيجابي من ملعب الإخوة بوشليق بمقرة أمام النجم المحلي أول أمس برسم الجولة العشرين بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل هدف في كل شبكة.

الفريق سيتدرب بمعدل حصة واحدة في اليوم

هذا وسيتدرب وداد تلمسان طيلة أيام الأسبوع الحالي التي تسبق مباراة الجولة الواحدة والعشرين التي تنتظره أمام أبناء الجسور المعلقة شباب قسنطينة الأحد القادم بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم.

مسعودي، هريات و بلعلام غابوا عن المران الأول

وكانت الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان التي جرت مساء أول أمس قد عرفت غياب المدافع مسعودي يوسف و متوسطا الميدان بلعلام جمال و هريات محمد، إضافة إلى المدافع بن طوشة الذي أنهى الموسم مبكرا بعد العملية الجراحية التي خضع لها، والمهاجم سوقار محمد الغائب عن الفريق منذ فترة.

علوي، سماحي و كشكاشة تدربوا على إنفراد

كما شهد المران الأول لوداد تلمسان إكتفاء ثلاثة لاعبين بالتدرب على إنفراد ويتعلق الأمر بالحارس علوي نافع، المهاجم سماحي محمد ولاعب الفريق الرديف كشكاشة مروان.

مباركي سيد علي يندمج مع المجموعة

بعدما كان يتدرب على إنفراد من قبل، إندمج المهاجم مباركي سيد علي في التدريبات الجماعية لفريقه وداد تلمسان خلال حصة الإستئناف لأول أمس، وهو ما يعني تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها والتي أبعدته عن المنافسة خلال الجولات السبعة الأخيرة،.

بما أن آخر مشاركة له تعود إلى مباراة الجولة الثالثة عشر من مرحلة الذهاب خارج الديار أمام هلال شلغوم العيد والتي تمكن فيها من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة التي إنهزم فيها الوداد بثلاثة أهداف لواحد، علما أن المهاجم مباركي بحوزته هدفين وقعها أمام مقرة في الجولة الأولى وأمام هلال شلغوم العيد في الجولة الثالثة عشر.

جمال. ع

المفردات الأساسية: