مبابي ضمن البعثة المسافرة إلى مدريد و راموس أبرز الغائبين

مبابي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نشر نادي باريس سان جرمان في حسابه على “تويتر” قائمة الفريق الرسمية التي شهدت وجود المهاجم السريع مبابي، بعدما أثارت الإصابة التي تعرض لها أمس الاثنين، مخاوف النادي وجماهيره بسبب حدوثها قبل مواجهة الفريق الصعبة ضد ريال مدريد على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”.

و أكدت شبكة “آر إم سي سبورت” الفرنسية أن اللاعب الباريسي تعرض لاحتكاك قوي مع أحد زملائه (السنغالي إدريسا غانا غي)، و قد اضطر للذهاب إلى أحد المستشفيات بحسب ما أورده الموقع الإلكتروني لمجلة “أونز مونديال” الفرنسية، ما رفع وتيرة الشكوك حول جاهزية المهاجم الفرنسي للحاق بمباراة ريال مدريد.

و كان باريس سان جيرمان قد تفوق 1-0 على ريال مدريد في مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم 15 فبراير الماضي، على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس.

و سجّل مبابي هدف فوز فريقه في مباراة الذهاب خلال الثواني الأخيرة من عمر المواجهة، و حسبما ذكرت شبكة “آر إم سي سبورت”، فإن إصابة اللاعب صاحب الـ23 عاما تسببت في صدمة كبيرة خلال تدريبات عملاق الدوري الفرنسي خشية غيابه عن مباراة العودة المُرتقبة.

راموس أبرز الغائبين عن القمة المرتقبة

كشف مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن موقف مدافعه الإسباني سيرجيو راموس من اللعب في مباراة ريال مدريد المقبلة.

و أكد المدرب في تصريحات نقلتها مجلة “أونز مونديال” الفرنسية أن راموس لن يكون حاضرًا في اللقاء، لكنه سيسافر مع بعثة الفريق إلى العاصمة الإسبانية مدريد حيث ستُقام المواجهة.

و قال بوكيتينو: “طلب منا سيرخيو السفر إلى مدريد. إنه لاعب قضى عمليًا كامل حياته المهنية في ريال مدريد (17 عاما) كان فيها قائدًا وفاز بكل شيء هناك. من الواضح أنه يود العودة و طلب منا السماح له بالسفر و حضور المباراة جنبًا إلى جنب مع زملائه الآخرين الذين لن يشاركوا كذلك. من المهم أن نكون معًا في مثل هذه اللحظة الحاسمة”.

و أعلن النادي الفرنسي استمرار خوض راموس للتدريبات الفردية حتى نهاية الأسبوع، رفقة مواطنه أندير هيريرا، ما يعني تأكد غياب اللاعبيَن عن مواجهة ريال مدريد بشكل رسمي.

المفردات الأساسية: , ,