مولودية وهران-إجتماع مجلس الإدارة من المحتمل أن يتأجل

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت 90 دقيقة من مصدر موثوق أن إجتماع مجلس الإدارة الذي من مفترض أن يكون ينعقد عشية اليوم الإثنين قد يتأجل بنسبة كبيرة على إعتبار أن جل المساهمين قد لا يحضرون و بالتالي لا يمكن للرئيس الحالي الاجتماع بدون حضور المساهمين الفاعلين على غرار بلحاج أحمد بابا و رئيس النادي الهاوي شمس الدين بن سنوسي.

محياوي متواجد بإسبانيا للعلاج

كما سيغيب الرئيس المخلوع و المساهم داخل الشركة الرياضية ذات الأسهم طيب محياوي هذا الأخير متواجد بإسبانيا منذ الجمعة الماضية للعلاج وهو ما يعني أن رئيس مجلس الإدارة يتجه لتأجيلها إلى وقت للاحق.

في الوقت الذي أكد خلال الاجتماع الأخير أنه بدون حضور المساهمين قد تنعقد لكن أجرائها بحضور المساهمين الاثنين “جباري و بن سجراري ” غير قانوني و بالتالي قد يكتفي بعقد ندوة صحفية مصغرة حتى يتحدث عن الوضعية الفريق الحالية في شقها الفني و المالي حسبما أكده أحد المقربين جباري.

عمراني إستفاد من رخصة إستثنائية 21 يوم

منحت الرابطة الوطنية المحترفة رخصة استثنائية لمدة  21 يوم للمدرب عبد القادر عمراني و هي المدة التي تسمح للإدارة بتسوية مشكلة الطاقم الفني المقال من قبل الإدارة الحالية ، و تجدر الإشارة أن عبد القادر عمراني تلقى إشعار يوم المباراة أمام المدية بالتسيير على التماس و هو الذي كان متخوف من عدم الرد من الرابطة الوطنية التي يرأسها عبد كريم مدوار.

بوعكاز يثير غضب إدارة المولودية

أبدت الإدارة امتعاضها من خرجة التقني التونسي معز بوعكاز  الذي لجأ إلى الفيفا من أجل استلام مستحقاته و هي خرجة لم يتقبّلها يوسف جباري الذي يرى أن المدرب السابق لاتحاد بلعباس أخلف وعده وهو الذي وعده بحل المشكلة قبل نهاية هذا الشهر.

لكن المدرب مقال اعتبر  إقتراح الرئيس الفريق مجرد ربح للوقت لان قيمة مستحقات الطاقم الفني المتكون من الرباعي يفوق مليار و 700 مليون و هي قيمة المالية صعب جدا توفيرها من قبل الرجل الأول في المولودية  الذي يرى أن الفريق يحتاج لتسيير اليومي و دفع مستحقات للاعبين تبقى أولوية في هذا الظرف بالذات.

أطراف تتحرك لإقناع بوعكاز بسحب الشكوى لدى الفيفا

كما رصدت مصادرنا الموثوقة أن أطراف قريبة من الإدارة إتصلوا بالتقني التونسي من أجل التراجع عن فكرة دفع شكوى لدى الفيفا ، حيث أفهمهم المدرب بوعكاز أنه لا يمكنه الانتظار لأن الإدارة الحالية لم تحترمنا و قامت بإنهاء مهامنا بدون ضرب موعد و تقديم التبريرات لإقالتنا و بالتالي لا يمكننا أن نثق في هذه الإدارة التي عجزت عن التسيير الفريق بإحترافية .

خطاب يلجأ لمحضر قضائي من أجل التدرب مع المجموعة

قام مهاجم المولودية خطاب بالاستنجاد بمحضر قضائي حتى يتدرب مع المجموعة حيث رفض المدرب عمراني أن يندمج مع رفقائه بحجة أن القرار جاء من الإدارة و هي التي منعت أن يتدرب مع الفريق الأول .

حيث لم يمانع في التدرب على انفراد على جوانب الملعب بحضور المحضر القضائي حيث لجأ إلى هذه  الخرجة حتى يدعم ملفه و إرساله إلى لجنة المنازعات حتى يستفيد من مستحقاته التي لم يستلمها منذ الموسم الماضي .

زيادة على أن عقد لاعب السابق لوداد بوفاريك ينتهي بنهاية الموسم في منتصف جوان المقبل و حتى يتجنب المفاجآت من قبل الإدارة فضل إحضار يوميا محضر قضائي حتى لا يترك الفرصة للإدارة لإرسال  إعذار للمهاجم  حطاب الذي لم يلعب كثير هذا الموسم و اكتفى 100 دقيقة منذ بداية الموسم مع الفريق الأول كما شارك مع الرديف بشكل منتظم.

بن ناصر غير مرغوب فيه

أضحى المسير الفعال أو كما يسمى “بالعلبة السوداء “داخل النادي غير مرغوب به على اعتبار أن اللاعبون و بعض المقربين من الفريق يرونه أنه وراء المشاكل و الانقسامات و الضرب تحت الحزام ليس فقط  مع  الطاقم  الفني و إنما  حتى مع  الإداريين و الدليل على ذلك الملاسنات مع المكلف بالعتاد و هو دليل على أن أيامه أضحت معدودة لكونه كان يتخذ قرارات بدون استشارة.

عمراني منح يومين راحة و الإستئناف عصر الثلاثاء

منح مدرب المولودية راحة يومين للاعبين على أن يكون الاستئناف عصر الثلاثاء بملعب أحمد زبانة  و لأن الفريق غير معني بالجولة 21 و الذي كان من المقرر أن يواجه  وفاق سطيف بملعب 8 ماي 1945 لكون هذا الأخير سيلعب مباراة أمام الأورلاندو  بيرات الجنوب الأفريقي.

حديث عن تربص لمدة الأسبوع في مستغانم

أخر الأخبار المتداولة في مقر النادي المتواجد في شارع لعربي بن مهيدي أن المدرب عمراني يريد إجراء تربص مغلق بولاية مستغانم لمدة أسبوع حتى يبتعد عن الضغط و يحضر بالجدية قبل أن يستقبل نصر حسين داي في جولة 22 من عمر البطولة.

م.زينو