مولودية سعيدة تستأنف تحضيراتها لمواجهة الغالية

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعطى المدرب العربي أشباله يوم راحة معفيا كل التعداد من التدرب يوم الأحد بعد العودة من العاصمة بالنقاط الثلاث قصد منحهم قسطا من الراحة قبل الاستئناف الذي  يجعله يقف على الأخطاء و على جاهزية التعداد.

الراحة تندرج ضمن النمط التحضيري للجولة القادمة على أمل الاستئناف يوم أمس في صورة جديدة و بالنسق المعتاد حصتين يوميا، سيتم من خلالها التركيز على التحضير البدني و النفسي للداربي ضد غالي معسكر  لان الداربي له تقاليده و المتحكم في زمام الأمور و الفريق الذي سيصمد للضغط المباراة بكل مقوماتها هو من سيحسم النتيجة لصالحه.

خصوصا و أن الفريقين تفصلهما نقطة عن بعض مما يجعل المباراة نارية في رحلة تحقيق البقاء مبكرا حيث يتواجد الفريقين في المرتبة الرابعة و الخامسة تواليا في سلم الترتيب العام.

النتائج ايجابية من الناحية السيكولوجية و يجب  التحضير دون غرور

من جهته أكد مدرب مولودية سعيدة أن النتائج المحققة في المباراة الأخيرة  و العودة من العاصمة بنتيجة ايجابية  تعمل على إنتاج الحافز و البحث عن تحقيق التفوق في المواجهات الرسمية و المصيرية المتبقية.

بحيث سيلعب المدرب ورقة الفوز بتحرير عناصره من ضغط المباراة مشيرا أن الخسارة و التعادل كانا مفيدان  لأشباله في الجولات الماضية مما سمح لهم في إعادة ترتيب حساباتهم و الابتعاد عن الغرور بعد النتائج الايجابية الأخيرة المحققة خصوصا بعد الخسارة داخل الديار ضد اتحاد  الحراش ثم التدارك في بن عكنون ضد النجم و العودة  بثلاث نقاط و فوز أكثر من مقنع  أداء و نتيجة.

مشيرا إلى أن أخر مبارتين تجعل من الفريق يدرك أنهم جديرون بإعطاء كل مباراة حقها و التحضير بنمط كل جولة بخصوصيتها الفنية و العملية.

المفردات الأساسية: