مولودية سعيدة -بواب حميد”كأبناء الفريق مسؤوليتنا كبيرة و أعتذر من الجميع “

بواب حميد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد قلب دفاع فريق مولودية سعيدة بواب الذي تحدث مع جريدة 90دقيقة  على أن الوضع المتأزم في بيت المولودية و هذه الإنقطاعات المتكررة كانت السبب في تدهور نتائج الفريق وكانت كسابقتها بعد فترة الراحة للعب مباريات العودة مشيرا أنهم في انطلاقة جديدة.

كما جدد اعتذاره المسبق قبل الدخول في الحديث و الذي أكد على إدراجه مسبقا بالشكل التالي “اعتذر عن ما بدر مني بالرغم من أن مطالبنا شرعية لكن كنا نعمل مع المدرب العربي مرسلي على أهداف ثابتة الحمد لله لعودة المياه إلى مجاريها اشكر المدرب العربي على ثقته في شخصي و أجدد اعتذاري لكل محبي النادي” .

ما رأيك في الفترة الحالية ؟

الزمن يعيد نفسه فهي نفس مشاكل  التي عشناها في مواسم  سابقة مرحلة الذهاب كانت أكثر من جيدة و نقص الموارد المالية و تراكم الديون عجل ببعض الأمور السلبية حاليا نحن نعمل بجد وحققنا نتيجة ايجابية محونا بها لخسارة التي لقيناها داخل الديار التي كادت أن  تدخل الفريق في دوامة جعلته يفقد العديد من النقاط داخل وخارج الديار و الوضع حاليا مستقر  من سابقه نعمل بجد و نسعى لتحقيق الأهداف المسطرة  .

المقاطعة لم تكن حل و بعض الأطراف أرادت تحويلها إلى منحى أخر  ؟

أولا نحن ككل اللاعبين لم نتلقى مستحقاتنا و الزملاء لهم كامل الحق في الاحتجاج و المطالبة بمستحقاتهم المالية كونهم أرباب أسر و يصرفون على عائلات و مسؤولياتهم كبيرة مما يعقد وضعهم المادي لكن من جهة أخرى نحن أبناء الفريق نعاني الأمرين ولا نستطيع مقاطعة فريقنا لأنه أمانة في رقابنا و عين الأنصار علينا و هذا واجبنا قبل كل شيء لان مسؤولية الفريق قبل كل شيء.

كما كان الحال بعض الأطراف حاولت إعطاء القضية بعدا أخر لكن المدرب يعلم أننا لم نكن ضد الفريق و إرادته و نحن شبان نهدف للعمل و التألق وبالتالي عدت و عودتي كانت قوية و انا رهن إشارة المدرب العربي مرسلي.

عودتك كانت قوية لكن سرعان ما تلاشى مفعولها بسبب الإيقاف  ؟

بدون شك الوضعية غير مريحة و الفريق في خطر وهذا أمر لا ينكره أحد، عودتي كانت قوية و عملت بجهد فالجولة الماضية ضد فريق نجم بن عكنون حيث حافظنا على نظافة الشباك لكن الأخطاء الدفاعية جزء من اللعبة و الخطأ الذي ارتكبته كان من شانه أن يكلفنا هدف لكنه كلف الفريق خسارة خدماتي نتيجة تعرضي لتراكم البطاقات الصفراء و بالتالي الإيقاف في الجولة القادمة ضد غالي معسكر داخل الديار.

كروشي  و بوعنان هل لهما إمكانية التألق مع الفريق و المحافظة على نظافة الشباك ؟

لما لا نفس الشيء ينطبق علي أنا و لوكار رحمة الله عليه أو كالمباراة الماضية انا و بوعنان، كروشي كان جيدا وهو يمر بمرحلة فراغ بعد الإصابة و عودته كانت غير موفقة بعد الأخطاء الدفاعية التي هي جزء من اللعبة.

انا موقف وهو من سيشارك وحتما سيكون عند الثقة الممنوحة له وعودتي القوية ستشكل حافزا ايجابيا له حيث سيخلق المدرب العربي مرسلي نوعا من المنافسة الشريفة ونحن تعلمنا العمل كفريق واحد هدفنا الأول هو هدف جماعي بإنقاذ الفريق ثم نتطلع الأهداف الفردية و بالتالي انا لدي كامل الثقة في ثنائي محور الدفاع بحضوري أو غيابي لأنهم اكتسبوا خبرة و هم قادرون على اللعب حتى في كبار الأندية.

رسالتك للأنصار ؟

لا يخفى على عشاق المولودية و أنصارها الوضع المزري الذي وصل إليه الفريق بحجم مولودية سعيدة وهذه الفترة بالذات تحتاج إلى وقوف الأنصار مع الفريق و الدعم المتواصل و لا متناهي للفريق و اللاعبين والطاقم الفني للخروج من الأزمة بأقل الأضرار و السعي جاهدين كليا للبقاء في حظيرة القسم الثاني كهدف رئيسي.

كما أدعوا الأنصار لتفادي تجريح اللاعبين و قذف التهم على أشخاص في أخذ الفريق إلى الهاوية لان الوضع الحالي يتطلب تظافر الجهود نحن تعلمنا من أخطائنا ونسعى حاليا للعمل الممنهج رفقة المدرب العربي مرسلي و الطاقم الفني و هدفنا هو الفوز على غالي معسكر و المواصلة بنسق ايجابي كأحد أطراف المقدمة لان الفوز سيجعلنا في المرتبة الرابعة في سلم الترتيب بفارق نقطتين عن الملاحق الخصم غالي معسكر.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,