سريع غليزان-حديث عن إنسحاب مقني من العارضة الفنية

مقني نور الدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا أن التعثر الأخير الذي حققه السريع الغليزاني بميدانه أمام اتحاد بسكرة، عندما اكتفى بالتعادل هدف في كل شبكة ، قد ضرب استقرار بيت الفريق نسبيا، من خلال الهزات التي بدأت تطفوا على بيت اسود مينا.

وحسب ما علمته “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من البيت الغليزاني، فان المدرب المساعد مقني نور الدين الذي يشرف على تدريبات الفريق الغليزاني منذ مغادرة لمين بوغرارة، يكون هو الآخر قد قرر الانسحاب ومغادرة الفريق لأسباب نجهلها لحد الآن.

وأضافت مصادرنا بان المدرب مقني خرج غاضبا من غرف تغيير الملابس مباشرة بعد نهاية المباراة أمام اتحاد بسكرة، والتي تعثر فيها فريقه سريع غليزان، وهي النتيجة التي جعلت الرابيد يرهن حظوظه بنسبة كبيرة في ضمان البقاء ضمن قسم الكبار .

غاب عن حصة الاستئناف بن فيسة اشرف على الحصة التدريبية

وأفادت مصادر “90 دقيقة” ،فان المدرب المساعد مقني نور الدين الذي يكون قد قرر الانسحاب ومغادرة العارضة الفنية للسريع ، غاب صبيحة هذا الاثنين عن حصة الاستئناف التي كانت مبرمجة بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بداية من الساعة التاسعة والنصف .

وهو ما أكد فرضية انسحابه ومغادرته للعارضة الفنية ، وللعلم فقد اشرف على تدريبات الفريق هذا الصباح مدرب الحراس لزرق بن فيسة الذي كان الوحيد من الطاقم الفني، وشرع في تحضير التشكيلة الغليزانية لمباراتها المقبلة التي سيستضيف فيها الرابيد، منافسه وضيفه شبيبة الساورة الأربعاء المقبل بملعب الشهيد الطاهر زوقاري، برسم المباراة المتأخرة عن الجولة الأولى من مرحلة إياب بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

ب. الياس

المفردات الأساسية: ,