وداد تلمسان–مولودية الجزائر- هل يفعلها الوداد و يترك للمولوديةالنقاط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب وداد تلمسان السبت مباراة الجولة العشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية والنصف ضيفه مولودية الجزائر، في مباراة صعبة بالنظر لوضعية كل فريق في السلم العام للبطولة خاصة أصحاب الأرض.

فالوداد وبعد أن تضاءلت حظوظه وبشكل كبير في لعب ورقة البقاء عقب تعادله في الجولة الماضية دون أهداف داخل قواعده أمام سريع غليزان يسعى للتدارك وتحقيق الفوز، فيما المولودية فازت بهدفين لواحد أمام نجم مقرة وتريد التأكيد، وهو ما يعني أهمية النقاط الثلاثة.

المهمة صعبة لكن الوداد مطالبا برد الإعتبار لنفسه

صحيح أن مهمة وداد تلمسان السبت ستكون صعبة للغاية أمام ضيفه مولودية الجزائر على إعتبار وضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة، إلا أن الزيانيين مطالبين بتحقيق نتيجة الإنتصار من أجل رد الإعتبار لنفسه.

الوداد يبقى دون فوز طيلة الجولات الثلاثة الأخيرة

هذا ويبقى وداد تلمسان دون فوز طيلة الجولات الثلاثة الأخيرة بعد حصده لنقطة واحدة فقط من أصل تسعة، بعد إنهزامين أمام شباب بلوزداد ونجم مقرة وتعادله أمام سريع غليزان، حيث يعود آخر فوز حققه الفريق إلى مباراة الجولة السادسة عشر وما قبل الأخيرة أمام مولودية وهران داخل الديار بهدف دون مقابل.

إكتفى بإجراء حصتين تدريبيتين

وإستعدادا لمباراة السبت التي تنتظره أمام مولودية الجزائر وبالنظر لضيق الوقت بين المواجهتين، إكتفى وداد تلمسان بإجراء حصتين تدريبيتين، الأولى كانت مساء أول أمس الخميس والثانية مساء أمس والتي ستكون الأخيرة وسيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء.

مباراة الذهاب إنتهت للمولودية بهدفين

هذا وكانت مباراة الذهاب بين وداد تلمسان وضيفه لنهار اليوم مولودية الجزائر التي لعبت فوق أرضية ميدان خمسة جويلية قد إنتهت بفوز المولودية وبنتيجة هدفين دون مقابل.

بلغربي يعاقب بلقاء واحد ويغيب اليوم أمام المولودية

عاقبت لجنة الإنضباط مهاجم وداد تلمسان بلغربي عبد الوحيد بلقاء واحد بعد تلقيه للبطاقة الصفراء للإحتجاج خلال مباراة سريع غليزان الأخيرة وهو ما سيجعله يغيب رسميا عن مباراة اليوم أمام مولودية الجزائر مع تغريمه بغرامة مالية قدرها ثلاثة ملايين.

وتغريم الوداد بعشرين مليون

هذا كما غرمت لجنة الإنضباط فريق وداد تلمسان بغرامة مالية قدرها عشرين مليون بسبب غياب المدرب الرئيسي على خط التماس.

عتو وربيعي في مواجهة خاصة أمام الوداد

سيكون ثنائي مولودية الجزائر المدافع عتو أيمن ومتوسط الميدان ربيعي ميلود في مواجهة خاصة اليوم عندما يعودان إلى ملعب العقيد لطفي لمواجهة الوداد الذي سبق لهما وأن حملا ألوانه قبل يغادره ربيعي بعد نهاية موسم 2014/2015 بعد سقوط الفريق إلى قسم الهواة، فيما عتو غادره بعد نهاية الموسم الماضي.

الرابطة تضبط برنامج الجولات الثلاثة المقبلة

ضبطت الرابطة المحترفة لكرة القدم برنامج الجولات الثلاثة المقبلة من الرابطة المحترفة الأولى، حيث ستلعب الجولة الواحدة والعشرين أيام الجمعة، السبت والأحد الموافق للحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر وفيها سيواجه الوداد شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك رمضان.

على أن تلعب الجولة الثانية والعشرين يومي الجمعة والسبت الموافق للثامن عشر والتاسع عشر وفيها يستقبل الوداد بالعقيد لطفي نادي بارادو، فيما ستلعب الجولة الثالثة والعشرين يومي الجمعة والسبت الموافق للخامس والعشرين والسادس والعشرين وفيها يتنقل الوداد إلى المدية لمواجهة الأولمبي المحلي.

اللقاء معني بالنقل التلفزيوني

ستكون مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه مولودية الجزائر معنية بالنقل التلفزيوني مباشرة من ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية والنصف على القناة الأولى.

مشايرية لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم مشايرية لإدارة مباراة السبت بين وداد تلمسان وضيفه مولودية الجزائر والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بيوض وغزلي على أن يكون بودربالة الحكم الرابع، وسبق للحكم مشايرية وأن أدار مباراة الوداد أمام أمل الأربعاء التي لعبت بملعب محمد رقاز ببوفاريك برسم الجولة التاسعة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,