م. وهران – أ.المدية-فرصة تأكيد نتيجة بارادو

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل مولودية وهران ظهيرة السبت أولمبي المدية في مباراة تدخل في إطار الجولة العشرين من عمر البطولة حيث مهمة زملاء القائد لقرع تبدوا على ورق في متناول المولودية على اعتبار أن المنافس يمر بفترة فراغ رهيبة إلى الدرجة أنه لا يستطيع حتى ظفر بكامل الزاد دخل قواعده.

مولودية أمام حتمية تأكيد أمام “لوام”

و لا خيار لأشبال المدرب عمراني سوى كسب نقاط الثلاثة من أجل الولوج إلى المقدمة الترتيب و الاقتراب رويدا مع خمس الأوائل و حتى يتحقق هذا الهدف على لاعبي المولودية إحترام المنافس الذي يمر بفترة فراغ رهيبة وهو ما يؤكد أن كل الأمور تصب في مصلحة الفريق المحلي.

التعثر ممنوع و قد يعيد الفريق إلى النقطة البداية

ظل مدرب مولودية وهران في حصة الاستئناف و عشية المباراة يلح على اللاعبين التركيز و عدم الاستخفاف باولمبي المدية الذي سيحاول في مواجهة السبت قلب الموازين و العودة إلى المدية على الأقل بنقطة ، لهذا يدرك عمراني أن المفاجآت الموجودة في مثل المباريات التي تلعب على جزئيات بسيطة و الدليل على ذلك أن الموسم الماضي فرض على المولودية تعادل الإيجابي.

عدا دهار المصاب عمراني قد يقود نفس التشكيلة التي واجهت “الباك”

حسب ما علمناه من مصدر مقرب من الطاقم الفني أن المدرب الرئيسي لا ينوي التغيير على مستوى   التشكيلة حيث قد يسترجع خذير مكان الشاب تميمي مع إعفاء المهاجم دهار المصاب.

الجلوس عمراني على التماس محل الشك

حسب أخر الأخبار المتداولة داخل محيط الفريق أن إدارة بقيادة الكاتب العام توفيق بلحسن بإرسال رسالة عير إميل النادي إلى الرابطة من أجل الاستفادة من رخصة مؤقتة بعد أن فشلت الإدارة في إقناع التقني التونسي على الفسخ العقد و ما قد يؤثر على الفريق على إعتبار إن المدرب كان قد لمح  بعد مباراة بارادو أنه لا يريد مواصلة على متابعة الفريق من على المدرجات.

حيث كان في القمة الغضب و لا أدري كيف سيستقبل قرار الرابطة بعدم جلوس على إلتماس و تسيير فريقه حيث لحد كتابة هذه الأسطر “ظهيرة البارحة” لم يصل أي شيء من الرابطة بخصوص الاستفادة من إجازة استثنائية.

عمراني “نحن مجبرين على تأكيد النقطة المحققة أمام بارادو”

اعتبر مدرب مولودية وهران عمراني عبد القادر أن مباراة ضد أولمبي المدية لن تكون سهلة لكون المنافس سيحاول بكل الطرق تجنب خسارة الجديدة وهو ما يعني أننا مجبرين على تأكيد النقطة المهمة التي تحققت أمام نادي بارادو و أي خطأ قد يعيدنا إلى النقطة الصفر و ختم مدرب المولودية أن الفوز يضعنا في وضعية مريحة بعيدا عن الضغوطات.

لقرع “مباراة مفخخة وعلينا التأكيد”

هي مباراة مفخخة لكوننا سنواجه الفريق محطم من الناحية النفسية و غير قادر على الفوز في عقر داره و بالتالي يتوجب علينا توخي الحذر و اللعب بحرارة من أجل قتل المباراة  في الشوط الأول حتى نتجنب المفاجأة من الفريق الزائر الذي سيرمي بكل ثقله حتى يستعيد عافيته في الشق الذهني.

كما أننا مطالبون بالتأكيد بعد حققنا فوز و تعادل في جولتين الأخيرتين و يتوجب المواصلة في إيقاع النتائج الوردية حتى نبتعد نهائيا عن منطقة الخطر خاصة أن اللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم و هي فرصة يستوجب عدم تضيعها لأنها لا تعوض داخل قواعدنا.

الإدارة تحفز اللاعبين 15 مليون

عرفت الحصة التدريبية التي جرت ظهيرة البارحة قبل 24 الساعة من المباراة أمام “لوام” الاستفادة من منحة الفوز على شباب قسنطينة 10 ملايين سنتيم و 5 ملايين نقطة أمام  بارادو و حسب ما علمناه من مصدر موثوق أن بعض الكوادر الفريق لم تعجبهم قيمة المنحة لكونهم كانوا ينتظرون 20 مليون سنتيم لكن في الأخير  اكتفوا بالقيمة حيث بررت الإدارة بغياب السيولة في الرصيد الشركة مولودية ذات الأسهم

المواجهات الأربعة في وهران بين المولودية و  أولمبي المدية

سيطرة ” الحمراوة” بثلاثة انتصارات و تعادل الأبيض كان ذلك في الموسم الماضي حيث لم تكون هناك مباريات كثيرة على اعتبار أن منافس رفقاء المدرب الزاوي ينشطون في الدرجة الثانية و مع هذا يبقى الفريق المولودية في رواق الأفضل حتى يسجل فوزه الرابع خاصة أن مباريات الثلاثة التي جرت في ملعب احمد زبانة عرفت تسجيل خمس الأهداف و تلقى الدفاع هدف واحد فقط

مواجهات بين مولودية و المدية بالأرقام

2016 -08-27  م.وهران 2  أ.المدية 1

2117- 11-11  م.وهران 2 أ. المدية 0

2019- 04-02 م.وهران  1  أ. المدية 0

2021-05-2021 م.وهران 0  أ.المدية 0

 

المفردات الأساسية: ,