مازة محمد مدرب شباب الأمير عبد القادر” يجب أن لا ننسى بأننا لم نضمن البقاء بعد “

مازة محمد مدر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح مدرب شبيبة الأمير عبد القادر في اتصال هاتفي معه بأن نقطة التعادل التي عاد بها ناديه من ملعب محمد بن سعيد بمستغانم مستحقة و هو ما ذهبوا من أجله  متحديين الظروف الصعبة التي يعملون فيها منذ انطلاقة الموسم حيث تحدث مازة قائلا :

” المباراة كانت صعبة بالنسبة إلينا نظرا لقيمة المنافس الذي خلق فرصا كبيرة إلا أن حسن تمركز لاعبينا و تطبيقهم لتعليماتنا بحذافيرها ناهيك عن تألق الحارس نكاع مكننا من العودة بنقطة ثمينة و هو ما ذهبنا لأجله في الأصل .

فمنذ البداية طلبنا من لاعبينا الدفاع على المنطقة مع الخروج مرة على مرة و التقدم نحو الأمام كما أمرنا من المهاجمين أن يصبحا أول المدافعين و الرجوع إلى خط الوسط مباشرة عند تضييع الكرة و هو ما أتى بثماره.

فلا يخفى عنكم أننا من بين أفقر النوادي ضمن هذه المجموعة من حيث الإمكانيات فلا أموال و لا أجور إلا أن ثقتنا في الإدارة و روح المجموعة هما السبب في تحقيق هذه النتائج الإيجابية  .”

كما علق المدرب السابق مديوني وهران واتحاد الكرمة عن الكلام الذي يدور حول تلقي أشباله منحة تحفيزية من مسيري  الجار وداد مستغانم قصد توقيف ملاحقهم  ترجي مستغانم حين أجزم قائلا :

“اعتبر هذه الشائعات تقليلا من قيمتنا لأننا  لا نملك و لا تربطنا أي علاقة بمسيري الوداد و لم نتلقى منهم أي اتصال أو ما شابه ذلك  فلنفرض أننا تلقينا تحفيزات فهذا غير كاف لأنه يجب أن تملك فريقا منظما في الميدان كون المال ليس كل شيء في كرة القدم .

و دعني أقول بأننا نعمل من أجل تحقيق البقاء و ضمانه مبكرا تفاديا لحسابات نهاية الموسم فلا يخفى عنكم أن السقوط هذا الموسم سيمس أزيد من أربعة فرق عن كل مجموعة و نحن نملك 31 نقطة و سلم  النجاة يتطلب  الوصول إلى النقطة 41 و هو الأمر الذي لا يعتبر بالسهل نظرا لعدة عوامل و يحتم علينا الاجتهاد و خوض المباريات بإرادة و ندية كبيرتين لغاية بلوغ الهدف المنشود . ”

سيدي محمد