سريع غليزان – اتحاد بسكرة-الفوز لا غير لمواصلة الصراع ضمان البقاء

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب الشهيد زوقاري الطاهر أمسية السبت بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا، مسرحا للمواجهة القوية والهامة التي ستجمع ما بين الرابيد وضيفه اتحاد بسكرة، برسم الجولة الثالثة من مرحلة إياب بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي المباراة التي أصبح الفوز بها  أكثر من ضروري بالنسبة للتشكيلة الغليزانية المطالبة بالإطاحة بالاتحاد البسكري وكسب النقاط الثلاث من جهة .

وكذا تأكيد نتيجة التعادل المحقق الثلاثاء الماضي بتلمسان وإسعاد الأنصار وعشاق اللونين الأخضر والأبيض من جهة أخرى ،وبدون شك ستدخل التشكيلة الغليزانية لقاء هذا السبت  من اجل الإطاحة بالمنافس وكسب الفوز لا غير .

اسود مينا سيدخلون أرضية الميدان بشعار الفوز لا غير

وسيسعى أبناء المدرب المساعد مقني نور الدين الذي يشرف على العارضة الفنية للسريع، من خلال مباراة هذا السبت دخول أرضية الميدان من اجل الفوز لا غير ، في ظل حاجة الرابيد للنقاط الثلاث للابتعاد مؤقتا عن منطقة الخطر،  كما سيكون رفقاء الحارس المتألق حمزة بوسدر على موعد مع تحقيق الفوز والإطاحة بالاتحاد البسكري.

وعلى الرغم من صعوبة المأمورية أمام المنافس الذي يوجد في أحسن أحواله هذا الموسم ويطمح هو الآخر للعودة بنتيجة ايجابية من غليزان،  إلا أن اسود مينا يدركون ما ينتظرهم وعازمون على عدم ترك أي فرصة للاتحاد، وسيبذل رفقاء عايش رابح كل ما في وسعهم من اجل  قهر فريق بسكرة بملعب زوقاري هذا السبت.

معنويات اللاعبين في السحاب ومصرون على قهر الاتحاد البسكري

من جهتهم اللاعبون يوجدون في أحسن أحوالهم ومعنوياتهم في السحاب خاصة بعد عودة الاستقرار ولو نسبيا للفريق وتلقيهم منحة الفوز المحقق أمام نصر حسن داي الذي كانوا يدينون بها،  وكذا وقفة المساهم محمد حمري بجانب التشكيلة الغليزانية طيلة هذا الأسبوع .

زيادة على ذلك الاجتماع الذي عقده المساهم حمري محمد مع اللاعبين أمس بملعب زوقاري وطمأنهم بخصوص مستحقاتهم المالية، وهي أمور ايجابية جعلت كل اللاعبين مركزين إلا عن لقاء هذا السبت أمام اتحاد بسكرة الفريق الضيف من اجل الفوز لا غير.

و أصبحوا مصرون على التألق وتحقيق انتصار رغم قوة المنافس الذي يطمح هو الآخر في تحقيق نتيجة ايجابية من غليزان لكن رفقاء بالغ أبوسفيان سيدخلون أرضية ميدان الشهيد زوقاري بعزيمة وإرادة كبيرتين من اجل قهر المنافس اتحاد بسكرة.

مقني سيعتمد على العناصر الأكثر جاهزية

وسيعتمد المدرب نور الدين مقني على العناصر الأكثر جاهزية في تحديد التشكيلة الأساسية أمام اتحاد بسكرة، والتي أبدت استعدادات كبيرة من جميع الجوانب سواء من الجانب البدني أو الجانب الفني، مما سيمكنها من مسايرة وتيرة اللقاء طيلة التسعين دقيقة ، كما سيركز كثيرا على اللاعبين الأكثر جاهزية من الجانب النفسي الذي يبقى مهما في مثل هده المواجهات التي تتطلب لاعبين أصحاب خبرة ويعرفون كيف يسيرون أطوار اللقاء .

المفردات الأساسية: ,