ترجي مستغانم يتعثر في ميدانه و إصطدم بمنافس عنيد

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خيبت تشكيلة فريق ترجي مستغانم جمهورها يوم الخميس بعد تعثر زملاء الحارس سفيون ضد شباب الأمير عبد القادر في مباراة انتهت بالتعادل السلبي و ضيع فيها الفريق نقطتين مهمتين جعلت البعض غاضب من تضييعهما،الجميع مطالب بطي صفحة سان ريمي و التركيز على باقي المواجهات التي ستكون صعبة ومصيرية.

الفريق لم يقدم مباراة قوية

أجمع كل من حضر للملعب و شاهد اللقاء أن التشكيلة لم تكن في المستوى المطلوب عكس المباريات السابقة التي كانت فيها حرارة كبيرة و كان اللاعبون يقدمون لقاءات كبيرة،المدرب الكردي دخل بنفس التشكيلة تقريبا التي اعتادت على المشاركة في التشكيلة الأساسية،حيث أشرك : سفيون ،عماري ،شنوفي ،رفاس شواري ،بن شاوش ،مداح ،عميرات ،مباركي حجيب و عابد .

الإرهاق و التسرع حرما زملاء حجيب من الفوز

عانت تشكيلة فريق ترجي مستغانم من الإرهاق في مباراتها ضد سان ريمي و هو ما أكده المدرب قبل المواجهة حيث تخوف من الإرهاق بسبب تأثر لاعبيه بالمبارتين السابقتين ،للتذكير بذلك اللاعبون مجهودات بدنية كبيرة ضد شبيبة سيڨ و الرمشي و تأثر زملاء مباركي ضد شباب الأمير عبد القادر و عانوا بدنيا كما أن التسرع حرمهم من زيارة شباك حارس الخصم.

الكردي كان قد حذر من المنافس

نقطة أخرى يجب التكلم عنها هي قوة المنافس الذي يطبق كرة جميلة و يحسن التفاوض جيدا خارج الديار و سبق للمدرب أن حذر من الخصم في آخر حوار له مع جريدتنا أين حذر لاعبين من الشباب و أكد أنه يتخوف من قوة الفرق الوهرانية من بينهم سان ريمي.

الفارق سيصبح ثلاث نقاط في حالة فوز الرائد

تحسر معظم محبو وعشاق الترجي على تضييع النقطتين خاصة و أن الرائد إستقبل أولمبي أرزيو و مرشح لتعميق الفارق لثلاث نقاط عن الترجي الذي لم يخسر منذ مدة طويلة لكنه فوت على نفسه إبقاء فارق النقطة فقط عن الوداد.

منعرج البطولة سيكون في الداربي

حقق الحواتة نتائج إيجابية على مدار 18 جولة كاملة ،حصد فيها الفريق 43 نقطة كاملة جعلته وصيفا للجار وداد مستغانم،أشبال الكردي لم ينهزموا منذ آخر تعثر في الداربي الذي سيكون منعرج البطولة في مرحلة الذهاب حيث سيكون بنسبة كبيرة ملعب بن سعيد الفاصل في حسم هوية الصاعد القسم الثاني.

حجازي زكرياء