وداد تلمسان  0 – سريع غليزان 0-الوداد لا يريد ترك مؤخرة الترتيب

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتهت مباراة الداربي بين وداد تلمسان وضيفه سريع غليزان بالتعادل الأبيض والذي لا يخدم أي فريق. المرحلة الأولى من اللقاء جاءت محتشمة إلى غاية الدقيقة 15 أين سجلنا أول محاولة للزوار بعد توزيعة من عبدلي ناحية شيبان تسديدته مرت فوق الإطار.

الرد جاء سريعا من قبل أصحاب الأرض في الدقيقة 16 من قبل بلغربي يتلقى كرة طويلة من الدفاع تسديدته جانبية ثم في الدقيقة 25 بحراوي يوزع على شكل تسديدة أخرجها الحارس في المرة الأولى تعود ثم يخرجها عبدلي إلى الركنية آخر فرصة كانت للزوار في الدقيقة 41 توزيعة من شيبان ورأسية بالغ فوق الإطار.

المرحلة الثانية جاءت بدايتها للوداد بداية من الدقيقة 51 بقذفة بلعالم مرت فوق العارضة رد عليه بالغ في الدقيقة 67 يراوغ يقذف كرته جانبية، وفي الدقيقة 78 البديل طالبي بعمل فردي ناحية بلغربي هذا الأخير وجها لوجه كرته يخرجها المدافع من على خط المرمى وفي الدقيقة 85 بالغ من جهة السريع بعمل فردي يمرر ناحية عايشي هذا الأخير قذفته فوق الإطار.

وفي الدقيقة 90 بونوة يتلقى كرة لكن قذفته ضعيفة وجدت الحارس بوسدر نفس اللاعب يعود في الدقيقة 95 و الأخيرة يتلقى كرة وجها لوجه أمام الحارس يضيع فرصة قتل اللقاء ومنح فريقه النقاط الثلاثة و نهاية اللقاء بالتعادل الأبيض والذي لا يخدم أي فريق.

أصداء اللقاء

تغيير واحد على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان تغيرا  واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام سريع غليزان مقارنة بما كان عليه الحال خلال مواجهة الجولة الماضية أمام نجم مقرة وهذا بالإعتماد على لكحل مكان غمادي.

الطاقم الفني إستدعى 19 لاعبا ولكحل جديد القائمة

وجه الطاقم الفني لوداد تلمسان الدعوة ل19 لاعبا تحسبا لمواجهة الداربي أمس أمام سريع غليزان، والتي عرفت عودة المدافع لكحل شمس الدين الغائب عن مواجهة مقرة الأخيرة بداعي المرض.

المدرب سليماني لم يؤهل بعد و تابع اللقاء من المدرجات

تابع مدرب وداد تلمسان سليماني سيد أحمد مباراة من المدرجات على أن تولى توجيه اللاعب المدير التقني بتيوي منير من على خط التماس، وهو الذي لم يؤهل بعد إلى غاية تسوية مستحقات المدرب السابق للفريق إيغيل مزيان.

رديف الوداد فاز بهدف

فاز رديف وداد تلمسان بهدف دون مقابل أمام رديف سريع غليزان مسجلا أول فوز له خلال مرحلة العودة ومؤكدا التعادل الذي عاد به من مقرة في الجولة الماضية وهو ما رفع رصيده إلى 28 نقطة في السلم العام.

جمال . ع

المفردات الأساسية: ,