ترجي مستغانم-الكردي”تجاوزنا أصعب منعرج و تنتظرنا مباراة صعبة “

مجدي الكردي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل عناصر فريق ترجي مستغانم تدريباتها بكل جدية تحسبا لقمة الجولة الثامنة عشر التي ستجمع الفريق بضيفه شباب الأمير عبد القادر،اللاعبون قاموا بما يجب القيام به و حققوا العامة من ثلاث خرجات متتالية.

الأجواء أكثر من رائعة في التدريبات و الجميع يعول على نقاط سان ريمي لتأكيد قوة الترجي و لمواصلة مطاردة الرائد الوداد،و من أجل معرفة آخر أخبار الفريق كان لنا إتصال هاتفي صبيحة الثلاثاء مع المدرب مجدي الكردي الذي أكد أن فريقه يحضر في جو عادي ككل أسبوع يسبق أي مباراة في البطولة،المدرب أقر بصعوبة اللقاء أمام فريق شباب الأمير عبد القادر.

و قال:”المباراة لن تكون سهلة ضد خصم يحتل مركز متقدم في البطولة و مستواه جيد و بصراحة الفرق الوهرانية تطبق كرة جميلة و تحسن اللعب،هدفنا واضح ككل مباراة و هو الفوز لا غير ،كسبنا الثقة في أنفسنا.

و تجاوزنا أصعب منعرج في البطولة،لم يكن من السهل على لاعبينا التنقل ثلاث مرات متتالية للعب خارج الديار و في ظروف صعبة،الحمد لله الجانب البسيكولوجي كان الحاسم و تمكنا من جلب تسعة نقاط كاملة خارج ملعبنا،لقاء سان ريمي سيلعب فوق أرضية ميدان معشوشبة طبيعيا وهو ما سيكون في صالحنا.

ما لاحظته في المباريات الأخيرة أن جميع الفرق تلعب مباراة الموسم أمامنا،من حسن حظنا أنا استغلينا جيدا فترة توقف البطولة و قمنا بتربص ناجح و ركزنا فيه على الجانب النفسي و هو ما استفدنا منه،لاعبونا قاموا بمجهودات كبيرة و الحمد لله لا توجد إصابات بينهم،من حسن حظنا أنا سنلعب الخميس و سنمنح راحة ليومين للاعبين من أجل الإسترجاع” .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,