أولمبي المدية  1 أولمبي الشلف 2-الجوارح يثأرون لهزيمة الذهاب ويعودون بالزاد كاملا

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من العودة بثلاث نقاط غالية وثمينة من ملعب إمام إلياس بالمدية بعدما فازت على المدية بثنائية مقابل هدف ،في مباراة كان فيها الشلفاوة في المستوى المطلوب وحققوا ما تنقلوا من أجله ،حيث أن الشلفاوة كانوا السباقون لفتح باب التسجيل في الدقيقة 64 عن طريق المهاجم دحامني الذي افتتح باب التسجيل بقذفة قوية من داخل منطقة العمليات.

وبعدها لم يفرح الشلفاوة كثيرا بهذا الهدف وتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق البديل مقراني برأسية محكمة ،ولكن إصرار الشلفاوة على العودة في المباراة وتسجيل الهدف الثاني جعلهم لا يتراجعون للخلف ويكتفون بنتيجة التعادل.

بل تمكنوا من إضافة الهدف الثاني عن طريق البديل ليث مباشرة بعد دخوله وكان ذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة برأسية محكمة ،وعرف رفقاء القائد عبد القادر بوسعيد كيف يسيروا باقي دقائق المباراة وينهون بانتصار ثمين للغاية يؤكدون بها صحوتهم وعودتهم القوية .

الانتصار الثاني للشلفاوة خارج القواعد

بالفوز المحقق أمام أولمبي المدية والذي يعتبر الثاني للشلفاوة خارج القواعد منذ بداية البطولة ،وهذا بعدما عاد الشلفاوة بفوز وبنفس النتيجة على فريق مولودية العاصمة قبل نهاية مرحلة الذهاب بمباراة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,