نادي بارادو -مولودية وهران-مواجهة مفتوحة على كل الإحتمالات

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواجه مولودية وهران ظهيرة الثلاثاء في إطار الجولة ل 19 من عمر البطولة الفريق المحلي نادي بارادو في مباراة تبدو صعبة على الورق بالنظر لكون هذا الأخير يجيد اللعب داخل قواعده و لم يخسر و لا مباراة منذ بداية الموسم.

حيث أن المأمورية ستكون صعبة للغاية و في نفس الوقت مفتوحة على كل الإحتمالات على اعتبار أن الفريق المحلي متعود على تجاوز المولودية بسهولة سواء داخل أو خارج الميدان و يتوجب على رفقاء نعماني توخي الحذر و عدم استصغار المنافس و يجب أخذ المباراة بجدية على اعتبار أن فريق الباك سيرمي بكل ثقله من أجل الظفر بكامل الزاد و الإرتقاء إلى المركز الثاني.

وهو ما يعني أن مدرب مولودية سيحذرهم من تقليل قيمة هذا الفريق خاصة انه يلعب بدون مدرب بعد رحيل شريف الوزاني  من العارضة الفنية و في الحصة الأخيرة التي جرت أمس ركز الطاقم الفني بقيادة عبد القادر عمراني على جانب الذهني مطالبا للاعبين بتفادي أخطاء بدائية و محاولة احترام المنافس و عدم ترك مساحات و تطبيق النصائح.

حيث يرى أن مباراة اليوم ستلعب على تفاصيل صغيرة و أي خطأ فردي أو جماعي قد يؤثر على المجموعة بالنظر لكون الفريق المحلي متعود أن يلعب بدون ضغط في مثل هذه المواجهات مع فريق طريقة لعبه “أكاديمية”.

هل يكسر عمراني قاعدة بارادو الشبح الأسود للمولودية ؟

هو سؤال مطروح داخل بيت المولودية و الكل يعلم أن نادي بارادو منذ صعوده إلى حظيرة الكبار و حتى في فترة سقوط الفريق للقسم الثاني كان دائما الشبح الأسود للمولودية ليس فقط في ملعب ” الباك” و إنما في وهران و آخر نتيجة بين الفريقين كانت هذا الموسم في مرحلة الذهاب حيث سحق شبان “الباك” برباعية مقابل هدفين و هي تفاصيل رّكز عليها المدرب في حديثه مع اللاعبين و عدم إرتكاب الهفوات داخل منطقة العمليات و فرض رقابة لصيقة على بعض اللاعبين الذين يحسنون التوغل بسهولة داخل منطقة 18 متر.

عودة نعماني،خذير،قنينة و بوقطاية

سيستفيد كوتش المولودية في مباراة من عودة الرباعي الذي غاب في لقاء شباب قسنطينة  بداعي الإحتجاج على الحكم و يتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري الصلب محمد نعماني و الظهير الأيمن خذير سفيان و المهاجم والهداّف ياسين  قنينة و بوقاطاية  حيث أن عودتهم ستكون بعد استنفاذ العقوبة أراحت طاقم الفني لكونهم سيعطي للفريق خيارات على مستوى الخطوط الثلاث.

الفريق سافر البارحة و الإقامة في الفندق “كازابلانكا “

أقلع وفد مولودية وهران صبيحة البارحة حيث اختار الإقامة ليلة المباراة في نزل متواجد قريب جدا من ملعب الدار البيضاء،و برمج الطاقم الفني حصة استرخائية في الملعب الذي سيواجه نادي برادو.

عمراني تنقل بعشرين لاعبا

أصر التقني التلمساني على السفر بعشرين لاعب حيث قاد نفس التعداد الذي واجه شباب قسنطينة حيث أحدث تغيير واحد وهو تحويل دهار للمشاركة مع الرديف رفقة صيام و مواصلة إبعاد المهاجم خطاب كما يبقى قرتيل يخضع للعلاج و غير جاهز حاليا.

جباري قد يرمي المنشفة في أية لحظة

علمت 90 دقيقة أن رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري قد يستقيل في الساعات القليلة القادمة و هذا على هامش اجتماع المجلس الإدارة الذي يكون قد انعقد ليلة البارحة و هذا بعد أن رفض أن يجلب الأموال قصد حل مشكل مستحقات اللاعبين و نفس مصدر كشف أن الوالي يحاول إقناع بابا بالعودة مع تقديم ضمانات من أجل قبول العرض.

أربع مباريات الأخيرة بين بارادو و المولودية

المواجهات بين المولودية و الباك كانت قليلة على اعتبار أن فريق الأكاديمية مرّ على فترات صعبة إلى درجة انه نزل إلى القسم الثالث و بالتالي المواجهات الأربع الأخيرة كانت متباعدة حيث فاز برادو في 3 مباريات داخل قواعده و تعثر مرة واحدة و انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 سجل الباك  10  الأهداف داخل دياره و تلقى 7 الأهداف فيما مولودية وهران سجلت 7 أهداف و تلقى شباكها 10 الهدف وهو ما يبيّن سيطرة بارادو الذي يبقى الشبح الأسود.

2008 -11-14 برادو 1 م. وهران 1

2017 -09-07  برادو 1 م.وهران 0

2018 -09 -15 برادو 3 م.وهران 2

2021-07- 21  برادو 5 م.وهران 4

م.زينو

المفردات الأساسية: ,