وداد مستغانم يطيح بمديوني في عقر داره

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق وداد مستغانم بالنقاط الثلاث من تنقلها لملعب الحبيب بوعقل لمواجهة فريق مديوني ،أين سيطر أشبال بريك بالطول و العرض على اللقاء الذي حسموه لصالحهم برباعية كاملة لهدفين جعلت الفريق يواصل تربعه على عرض البطولة من دون خسارة.

الوداد حسم اللقاء في أقل من نصف ساعة

الجميع كان يتوقع صعوبة المأمورية لكن زملاء فلاحي كان لهم رأي آخر و لم تمر سوى نصف ساعة حتى كانت النتيجة ثلاثية نظيفة للوداد الذي حسم اللقاء في نصف المرحلة الأولى حيث سجل مرسلي هدف السبق و رفع رصيده لسبعة أهداف مناصفة مع زميله فلاحي الذي تلاعب بلاعبي مديوني الذين انهاروا و سجل كل من غزالي و بلخيرة الهدفين الثاني و الثالث.

بريك تفوق تكتيكيا على نشنيش

أجمع كل من شاهد اللقاء على أن لمسة المدرب كانت حاضرة من جانب الوداد حيث عرف بريك كيف يحضر جيدا لهذه المقابلة بحكم معرفته لفريق مديوني،مدرب الوداد تفوق تكتيكيا على نشنيش و دخل بخطة محكمة و درس جيدا نقاط ضعف و قوة الفريق المحلي الذي لم يقدر على الوقوف أمام قوة زملاء بوروبة.

لاعبو الوداد يواصلون عروضهم القوية

باحتساب لقاء مديوني يكون الفريق قد حقق غاية الفوز للقاء الثالث عشر على التوالي و تعادل أربع مرات،خط الهجوم يعتبر الأقوى في البطولة بتسجيله ل 34 هدف و تلقت شباكه ثمانية أهداف،كما يملك الفريق أفضل ثلاثة مهاجمين في البطولة حيث سجل الثلاثي حمساس،فلاحي و مرسلي لوحده 22 هدف و هو ما يؤكد على قوته.

الملاحق واصل نتائجه الإيجابية

يبدو أن مهمة الوداد في لعب ورقة الصعود ستكون جد صعبة هذا الموسم في ظل تألق الملاحق و الجار ترجي مستغانم الذي يحتاج المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن الوداد الذي قد ينتظر لغاية لقاء العودة للفوز على الترجي و الإبتعاد عنه في مقدمة الترتيب.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,