وداد تلمسان يتمسك بالمرتبة الأخيرة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بداية غير موفقة تلك التي سجلها وداد تلمسان أمس عندما واجه فوق أرضية ملعب الإخوة بوشليق مضيفه نجم مقرة في إطار الجولة الثامنة عشر والأولى من مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد خسارته بهدف دون مقابل كانت كافية لتلقيه الخسارة والبقاء في المرتبة الأخيرة برصيد تسعة نقاط، في مباراة كان فيها الزيانيون مطالبين العودة بنتيجة إيجابية مهما كان نوعها تساعدهم لبقية مشوار البطولة المهم تفادي الخسارة لكن هذا لم يحدث وتلقى الوداد الإنهزام الذي عقد من وضعيته أكثر في الترتيب العام للبطولة.

يحافظ على المرتبة الأخيرة

وجاءت الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمام نجم مقرة لتبقيه في المرتبة الأخيرة في الترتيب العام للبطولة برصيد تسعة نقاط بعد ثمانية عشر جولة كاملة، وهو ما سيجعله مطالبا بضرورة التدارك بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام سريع غليزان المقرر يوم الثلاثاء وبعدها مواجهة الجولة العشرين أمام مولودية الجزائر السبت القادم في خرجتين سيكون فيهما أمام حتمية الظفر بست نقاط كاملة من أجل الإبقاء على كامل حظوظه في لعب ورقة البقاء بما أن أي تعثر سيجعله يقترب من السقوط خاصة وأنه يبقى أول المهددين بالسقوط.

أنهى الشوط الأول منهزما بهدف

وبالعودة لأطوار مباراة أول أمس التي جمعته بمضيفه نجم مقرة، فقط أنهى وداد تلمسان المرحلة الأولى من اللقاء منهزما بهدف دون مقابل منذ الدقيقة 37 بواسطة اللاعب صالح حميدة، فيما لم تشهد المرحلة الثانية أي تغيير في النتيجة التي حسمها المحليون لصالحهم فيما كانت قاسية على الوداد الذي تكبد الخسارة.

الخسارة الثامنة خارج القواعد والثالثة عشر هذا الموسم

وتعد الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس أمام مضيفه نجم مقرة هي الثامنة له خارج قواعده بعد الإنهزامات التي كان قد مني بها خلال مرحلة الذهاب أمام غليزان، مولودية الجزائر، بارادو، سطيف، شلغوم العيد، الشلف وبلوزداد والثالثة عشر هذا الموسم بعد الإنهزامات الخمسة التي تلقاها الفريق داخل ملعب العقيد لطفي أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة والقبائل.

مطالبا بحصد ستة نقاط في المواجهتين المقبلتين أمام غليزان ومولودية الجزائر

هذا ويبقى وداد تلمسان مطالبا بتدارك الخسارة الأخيرة أمام نجم مقرة خلال مواجهتي الجولتين المقبلتين عندما يستقبل بالعقيد لطفي في مناسبتين متتاليتين، والبداية بلقاء يوم الثلاثاء أمام سريع غليزان في مباراة تبقى بست نقاط كاملة بالنظر لوضعية الفريقين في السلم العام للبطولة وفارق الأربعة نقاط التي تفصل بينهما.

حيث أن الفوز وحده سيجعل الوداد يقلص الفارق عن السريع إلى نقطة واحدة، وبعدها إستقباله يوم السبت لمولودية الجزائر والتي تبقى نقاطها غالية بالنسبة للوداد إذا ما أراد الإبقاء على كامل حظوظه في لعب ورقة البقاء، على الرغم من صعوبة المأمورية التي تنتظره أمام المولودية إلا أن الوضعية المتواجد فيها تتطلب تحقيق الإنتصار.

خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان خمسة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها خلال مباراة أول أمس أمام نجم مقرة مقارنة بما كان عليه الحال خلال مواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب بلوزداد وهذا بإلإعتماد على بن عمراوي، غمادي، واسيني، قنيش وبلغربي مكان شريف، لكحل، زناسني، بلمخطار وبن العباس.

غمادي وطالبي في أول ظهور لهما

سجل المدافع غمادي عماد أول مشاركة أساسية له هذا الموسم مع وداد تلمسان بعد أن دخل منذ البداية على الجهة اليسرى من الدفاع قبل أن يستبدل في المرحلة الثانية بزميله شريف، كما سجل المهاجم طالبي أول مشاركة له بعد أن دخل بديلا في الشوط الثاني.

العودة للتدريبات الأحد إستعدادا لقاء غليزان

يعود مساء اليوم عناصر وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الأخيرة والخسارة أمام نجم مقرة، وهذا لمباشرة التحضيرات لمواجهة الجولة التاسعة عشر التي ستجمعه يوم الثلاثاء بسريع غليزان في أول داربي يلعبه خلال مرحلة العودة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,