مولودية سعيدة 0- اتحاد الحراش 2-أول خسارة للصادة داخل الديار

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلق اللقاء بين الصادة و ضيفها اتحاد الحراش في وقته المحدد في رسم الجولة التاسعة عشر من مرحلة الإياب في تنظيم محكم و جو رياضي اخوي ….

دخول أصحاب الدار بقوة

دخل أشبال المدرب العربي مرسلي أجواء المباراة دون مقدمات باحثين عن هدف مبكر قصد الدخول في صلب الموضوع، وبعد تمريرة طويلة في العمق للمهاجم براهيمي الذي موه بالتوزيع و دخل إلى منطقة العمليات ثم سدد كرة قوية جانبت القائم الأيمن للحارس ربيعي الذي أغلق الزاوية كما ينبغي في أول تهديد لأصحاب الدار عند الدقيقة 3 من عمر المباراة.

هدف عواد يلغى بداعي التسلل

بعد محاولة براهيمي كرر فريق مولودية سعيدة و كثف من ضغطه المفروض على الخصم في منطقته منذ الوهلة الأولى حيث تلقى سراوي مخالفة مباشرة نفذها ناحية الرؤوس لتجد ضالتها في قدم المهاجم عواد الذي اسكنها شباك الحارس ربيعي لكن فرحته لم تكتمل بإعلان الحكم المساعد عن وضعية تسلل صحيحة.

بعدها بلحظات تحصل فريق مولودية سعيدة على مخالفة من نفس المنطقة نفذها براهيمي وكانت بنفس خطورة الفرصة التي سبقتها لكن ذكاء دفاع الحراش جعل اللاعب و المدافع المتقدم كروشي حسين في موضع تسلل مرة ثانية.

الحراش دخلت بطريقة دفاعية مع محاولات عكسية  لسديري

واصل أشبال المدرب بن شوية اللعب بطريقة دفاعية قصد امتصاص حرارة أصحاب الدار، حيث صمد دفاع الحراش في منطقته و أحبط جميع محاولات المولودية المحلية على مرمى الحارس  ربيعي، في حين سجل هجوم الحراش محاولات طفيفة في هجمات عكسية عبر الجناح الطائر سديري الذي أزعج دفاع الصادة في بعض المرات.

الحراش عكس التوقعات تسجل من ركلة جزاء

بعد أول المحاولات للفريق الضيف الذي لعب على العكسيات نظرا لتقدم لاعبي مولودية سعيدة، حيث اقتنص متوسط الميدان و اللاعب المهاري بن عياش الذي مرر كرة طويلة لبوحافر الذي تجاوز بعوش وتوغل ثم مرر كرة زاحفة ارتمى عليها المدافع كروشي حسين ولمست يده حيث لم يتوانى الحكم مزياني في الإعلان عن ركلة جزاء اسكنها قائد الفريق شباك الحارس بدولة على عكس مجريات اللقاء.

بن عياش يضيف الثاني للحراش بنفس الطريقة

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات ضغط هجوم الحراش على مدافعي مولودية سعيدة قصد افتكاك الكرة من المدافعين حيث كان لهم ما أرادوا بعدما خطف المهاجم سديري الكرة من قدم المدافع كروشي الذي تدخل بعدها حيث رمى المهاجم نفسه وأعلن الحكم مزياني عن ركلة جزاء ثانية مشكوك في صحتها تقدم لها اللاعب بن عياش واسكنها شباك الحارس بن دولة معلنا تقدما مريحا للضيوف على أصحاب الدار في الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل أشبال المدرب مرسلي العربي بنفس مغاير بغية تذليل الفارق و إعادة الروح للفريق حيث باشر زملاء سراوي الضغط المبكر قصد إعادة الأمور إلى نصابها لكن الاستماتة القوية للفريق الضيف جعلت الوضع صعبا على أشبال المدرب العربي مرسلي الذي غير من طريقة اللعب و أجرى بعض التعديلات قصد فك شيفرة دفاع الحراش و العودة في المباراة.

لعب سلبي من الجانبين

في الربع ساعة الأول من الشوط الثاني الذي تميز باللعب السلبي من الجانبين، فالفريق المحلي الذي أنهكه التسرع و البحث عن تذليل الفرق بهدف مبكر يعود به إلى جو المباراة، قابله لعب سلبي من الفريق الخصم الذي اعتمد على إبعاد الخطر عن منطقته بالكرات الطويلة حيث تركز اللعب في وسط الميدان مع تميزه باللعب الخشن من جانب لاعبي اتحاد الحراش الذين أرادوا المحافظة على النتيجة بأي طريقة كانت.

ربيعي يتألق في إبعاد مخالفة  بوخاري

تحصل فريق مولودية سعيدة على ضربة حرة مباشرة من بعد حوالي 23 متر تقدم لها اللاعب بوخاري الذي نفذها مباشرة في المرمى بتسديدة قوية أبعدها الحارس ربعي ببراعة حارما الصادة من هدف تقليص الفارق و منصبا نفسه رجلا للقاء.

تسديدة براهيمي بين أحضان الحارس ربيعي

بعدها مباشرة بلحظات وفي هجمة منسقة لعناصر فريق مولودية سعيدة انتهت عند أقدام اللاعب براهيمي الذي توغل وراوغ ثم سدد من بعد 20 متر لكن تسديدته استقرت بين أحضان الحارس ربيعي الذي كان سدا منيعا أمام هجمات الصادة.

تصريحات

مرسلي “تعثر منطقي وأنا بصدد تكوين فريق “

أكد مدرب مولودية سعيدة العربي مرسلي أن التعثر منطقي في ظل الظروف الحالية مشيرا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام خصم منظم و بعناصره الأولى مشيرا أنهم فازوا نظرا للأخطاء المرتكبة و التي مكنتهم من الحصول على ضربتي جزاء منحتهم فوزا ثمينا.

بن شوية”حققنا الأهم و نسعى للمواصلة بنسق مرتفع”

أكد الوافد الجديد لتولي العارضة الفنية للحراش أن المباراة كانت متباينة الفرص وان عناصره عرفوا كيف يحصدون فوز ثمين ينعشون به حظوظهم في الابتعاد عن منطقة الخطر مشيرا أنهم سيواصلون بنفس النسق الايجابي مؤكدا أن هذا الفوز الثاني تواليا وعلى مدرستين كرويتين يجعلهم في السكة الصحيحة.

سديري مهاجم اتحاد الحراش “قدمنا الأهم و أسعدنا الأنصار”

أكد اللاعب الواعد في صفوف اتحاد الحراش سديري الذي قدم مباراة أكثر من رائعة أنهم جاؤوا إلى سعيدة لتحقيق نتيجة ايجابية لكن المباراة كانت في المتناول و عادوا بالزاد كاملا مشيرا أن الروح المعنوية جراء الفوز على المتصدر  رائد القبة في الجولة الماضية ثم المواصلة و القدوم إلى سعيدة و العودة بنتيجة ايجابية من سعيدة هي قفزة نوعية في مشوار الفريق لتحقيق هدف البقاء مشيرا أنهم حققوا الأهم و اسعدوا الأنصار الذين تنقلوا معهم إلى سعيدة.

ب. عبدو