جمعية وهران 2 وداد بوفاريك 2- لازمو تتعثر

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

توقفت سلسلة جمعية وهران الإيجابية بقيادة المدرب مولاي شريف الوزاني حين تعثرت زوال السبت  أمام الضيف وداد بوفاريك بملعب الحبيب بوعقل و ذلك في إطار الجولة 19 من بطولة الثاني هواة وسط غرب .

المرحلة الأولى لم تدم فيها عملية جس النبض طويلا لما افتتح الظهير الأيمن شنافة باب التهديف في الدقيقة 11 إثر مخالفة منفذة بإحكام من القائد عواد معلنا تقدم أبناء المدينة الجديدة بهدف لصفر و حاول أصحاب الأرض مضاعفة النتيجة عندما توغل عواد على الجهة اليمنى ممررا إلى لحمر هذا الأخير كرته فوق العارضة و كان ذلك في الدقيقة 19.

ثاني محاولة كان وراءها المدافع بودوح في الدقيقة 31  واضعا كرة على طبق إلى بوداني إلا أن  تسديدته مرت ببضع سنتيمترات عن القائم الأيسر للحارس بوسافر.

رد الزوار جاء في الدقيقة 32 عبر القناص مفتاحي لكن المدافع بلاحة حول الخطر إلى الركنية و بعدها بدقيقتين و عبر تنفيذ كرة تماس طويلة المهاجم مفتاحي برأسية يتمكن من إسكان الكرة في شباك زعراط معدلا النتيجة في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة  .

عكس سابقه أول فرصة في الشوط الثاني كانت من جانب الزوار في الدقيقة 48 عبر بوشنان وسيم الذي توغل و سدد إلا أن كرته جانبية ، ليرد عليه عواد  بتسديدة قوية في الدقيقة 55 إلا أن تألق الحارس بوسافر في إبعادها حال دون إضافة الثاني.

ليستمر السجال بين التشكيليين إلى غاية الدقيقة 75 لما نجح الخطير مفتاحي في إضافة الهدف الثاني لوداد بوفاريك ، إلا أن فرحة الزوار لم تدم طويلا لما عدل بولعرج النتيجة عبر قذيفة محكمة ترك على إثرها حارس “الواب” عاجزا عن صدها و  كان ذلك في الدقيقة 77 .

ثلاثة دقائق بعدها مخالفة منفذة من عواد لكن العارضة الأفقية نابت عن الحارس بوسافر ، ليعلن الحكم بعطوش نهاية المباراة بنتيجة هدفين لمثلهما مما أبقى الشراكة مستمرة بين الناديين برصيد 25 نقطة لكل منهما .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,