ترجي مستغانم يحقق الأهم في ظروف صعبة

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حققت عناصر فريق ترجي مستغانم ثالث فوز على التوالي بعد تنقلها للرمشي لمواجهة الفريق المحلي إلى خلق صعوبات كبيرة لزملاء ميباركي الذين تفوقوا بصعوبة في لقاء عرف بعد المشاحنات وتوقف عدة مرات.

المدرب الكردي اعتمد على نفس التشكيلة تقريبا و أشرك سفيون في الحراسة ،يعقوبي ،شنوفي، شواري رفاس ،بلحاج ،مداح ،عميرات ،مباركي حجيب و عابد ،هذه التشكيلة تواصل تالقها و عادت بتسعة نقاط من خارج الديار ضد كل من سيدي الشحمي،شبيبة سيق و الرمشي في ثلاث تنقلات صعبة،خبرة بعض اللاعبين صنعت الفارق.

كما أن لمسة المدرب الكردي كانت حاضرة حيث عرف كيف يسير اللقاءات المهمة و المعقدة و يعتمد كثيرا على لغة الحوار مع لاعبيه الذين يحضرهم نفسيا قبل كل لقاء،

بالعودة لمجريات اللقاء الذي عرف هدوء في الشوط الأول و إثارة في المرحلة الثانية التي عرفت توقف اللقاء بعد احتجاجات المحليين على الحكم الذي صفر ركلة جزاء شرعية حسب قول مسيري و لاعبي الترجي الذين سجلوا الهدف الوحيد في المقابلة عن طريق ميباركي من ضربة جزاء.

إدارة الترجي و على لسان رئيسها بن فريحة أكدت أن الفريق تعرض لمضايقات في الرمشي و المباراة توقفت ولكن رغم الضغوطات الفريق فاز و لا يزال يراقب سباق الصعود من قريب بفارق نقطة فقط عن رائد البطولة الجار وداد مستغانم.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: